تحميل Colorize it Premium تطبيق تلوين صور الأبيض والأسود للاندرويد

تحميل Colorize it Premium تطبيق تلوين الصور بالأبيض والأسود للاندرويد


 

تطبيق Colorize it هو تطبيق تلوين الصور بالأبيض والأسود وتحويلها إلى صور بالألوان. يمكنك تحميل الإصدار v2.0.2 الكامل والمميز من هذا التطبيق مجانا عبر مدونتان من خلال الضغط على رابط تحميل APK الموجود اسفل هذه المقالة.

 



التعريف بتطبيق Colorize it لنظام الاندرويد


للكاميرات تاريخ طويل منذ اختراع الكاميرا الأولى. خلال هذه الفترة الطويلة نسبيًا، ظهرت تقنيات مختلفة للتصوير الفوتوغرافي، وطورت طرق مختلفة لالتقاط الصور من قبل شركات وأفراد مختلفين. في البداية ، كانت الكاميرات قادرة فقط على التقاط الصور بالأبيض والأسود، ولا يمكنها التقاط الألوان. هذا هو السبب في أن جميع الصور القديمة  التي لدينا هي بالأبيض والأسود. في الواقع ، معظم الصور التاريخية بالأبيض والأسود لها قيمة كبيرة جدا، ولهذا لا يمكننا فهم تفاصيل هذه الصور من ناحية الألوان.

 

هناك أشخاص بمهارتهم وباستخدام برامج احترافية كالفوتوشوب مثلا، يحولون الصور بالأبيض والأسود إلى صور ملونة. تتطلب هذه العملية الكثير من الخبرة، ويجب قضاء الكثير من الوقت في القيام بها. في حين أن معظمنا لا يمتلك الخبرة ولا الوقت اللازم للقيام بذلك. وتجد ان لدينا الكثير من الصور بالأبيض والأسود التي نريد أن تكون ملونة. اليوم نحن في خدمتك مع تطبيق تم إنشاؤه لحل هذه المشكلة. يسمى Colorize it - Colorize Photos وهو تطبيق لتلوين صور الأبيض والأسود تلقائيًا وأوتوماتيكيا، لنظام التشغيل الاندرويد، تم تطويره بواسطة reAImagine ونشره مجانًا على Google Play.

 

كيفية استخدام هذا التطبيق هي أمر سهل للغاية، ويتم تنفيذ جميع الأعمال تلقائيًا بواسطة التطبيق، ويحتاج المستخدم فقط إلى تحديد صوره من المعرض وتقديمها إلى التطبيق. في تطوير هذا التطبيق، تم استخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي جنبًا إلى جنب مع تقنية رؤية الكمبيوتر على نطاق واسع لتحقيق أعلى دقة وجودة. في الواقع، ومن خلال عرض العديد من أمثلة الصور بالأبيض والأسود، وصل هذا التطبيق إلى مستوى عالٍ من فهم تلوين الصور، ويمكنه تخمين ألوان العناصر المختلفة في الصورة بدقة، وإجراء عملية التلوين.

 

نظرًا للحاجة إلى طاقة معالجة عالية، لا تتم المعالجة اللازمة على الهاتف، بل يتم نقل الصورة إلى خادم عبر الإنترنت بعد تحديد الصورة، وتتم جميع عمليات المعالجة على الخادم. لذلك، لا تحتاج إلى أن يحتوي هاتفك على أجهزة قوية لاستخدام هذا التطبيق. وبالطبع، لا داعي للقلق بشأن الخصوصية، لأنه ستتم إزالة كل من الصور الأصلية والصور التي تم إنشاؤها من ذاكرة الخادم تمامًا بعد تسليمها إليك، ولن تبقى أي معلومات منك على الخادم.

 

صور من تطبيق  Colorize it Premium

 


روابط  تحميل Colorize it Premium تطبيق تلوين صور الأبيض والأسود للاندرويد



تنزيل من غوغل بلاي



تحميل APK




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق