إنستغرام يقرر إغلاق تطبيق Threads الشهر المقبل

 سيتوقف تطبيق Threads from Instagram الشهر المقبل


أخبر إنستغرام مستخدمي Threads أن التطبيق لن يكون متاحًا اعتبارًا من الشهر المقبل.

 


 

وقد كان إطلاق تطبيق Threads from Instagram في عام 2019، ;وقد تم تصميه ليكون تطبيقا يركز على إرسال واستقبال الرسائل بين المقربين من مستخدمي إنستغرام. ووفقًا لآخر التقارير، أعلنت شركة Meta (فيسبوك سابقا) أنه سيتم إيقاف التطبيق، ولن يكون متاحًا اعتبارًا من ديسمبر القادم.


وفقًا لـموقع فون أرينا، سيتم إيقاف نشاط تطبيق Threads from Instagram بحلول نهاية الشهر المقبل. ولذلك،  سيبدأ المستخدمون بتلقي رسائل تعلن عن إغلاق التطبيق بداية من الأيام القليلة القادمة، وسيتم إعادة توجيه المستخدمين إلى تطبيق إنستغرام الرئيسي عندما يريدون إرسال رسائلهم عبر Threads.


عندما تم تقديم التطبيق لأول مرة، كانت إنستغرام قد أعلنت أن Threads مصمم للتواصل مع الأصدقاء المقربين. ومع ذلك، لم يحظ هذا التطبيق بشعبية بين مستخدمي انستغرام ، وهذا سبب من الأسباب الرئيسية التي ستعجل بتعطيله.

لدى تطبيق إنستغرام ميزات أخرى لمشاركة المنشورات والتواصل مع الأصدقاء  مثل Story و Direct. ومع ذلك، اعتقدت الشركة أن الناس بحاجة إلى خاصية منفصلة تجمع دائرة الأصدقاء المقربين، ولهذا السبب تم تقديم Threads. لكن الأمور لم تسر كما هو مخطط لها. ومع إعادة تسمية فيسبوك والتطورات الجديدة التي حدثت في مختلف التطبيقات التابعة لها، يبدو أن الشركة تركز الآن جيدا على منتجاتها.


إيقاف تشغيل تطبيق Threads من انستغرام

 

كما سبقت الإشارة إلى ذلك، بدأت Threads from Instagram عملية إيقاف التشغيل الخاصة بها، وبدأ مركز المساعدة في إنستغرام بإرسال إشعارات مدعومة حول الموضوع إلى مستخدمي الاندرويد وكذلك آي أو إس.


عند نهاية فترة اشتغال التطبيق، ووقف الدعم له، سيتم تسجيل خروج جميع المستخدمين الحاليين، وإعادة توجيههم إلى تطبيق انستغرام الرئيسي. وستتم إزالة التطبيق من غوغل بلاي ستور في نهاية هذا العام. قد تكون إزالة Threads from Instagram غير مريحة لمستخدميها، لكن يجب الأخذ بعين الاعتبار أن إنستغرام يحصل على ميزات جديدة لاتتوفر تقريبًا في تطبيق آخر.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق