تحميل A 528 Player Pro تطبيق تشغيل الموسيقى والصوتيات المميز للاندرويد

تحميل A 528 Player Pro تطبيق تشغيل الموسيقى والصوتيات المميز للاندرويد


 تطبيق A 528 Player Pro  هو مشغل موسيقى وصوتيات مميز لنظام الأندرويد، يمكنك تحميل النسخة v33.6 الكاملة منه عبر مدونتنا مجانا من خلال النقر على رابط التحميل الموجود أسفل هذه المقالة.

 



التعريف بتطبيق A 528 Player Pro


يعد امتلاك مشغل موسيقى وصوتيات كامل الميزات أحد الاحتياجات الرئيسية لمستخدمي الأجهزة الذكية. هناك العديد من تطبيقات تشغيل الموسيقى والصوتيات، والتي سبق لنا من خلال هذه المدونة تقديم بعضها كتطبيق AT Player and Downloader وتطبيق jetAudio HD Music Player Plus. من بين هذه المشغلات نصادف البعض منها، ونجده مثيرا وجذابا للغاية.

 

ضمن هذا المنشور أريد أن أقدم لك تطبيقا جديدًا هو 528 Player Pro، وهو مشغل موسيقى وصوتيات لنظام الاندرويد، مميز  للغاية، تم تطويره بواسطة Appum Studios ونشره على متجر غوغل بلاي Google Play. 

 

يبدو للوهلة الأولى أن اسم التطبيق غريب بعض الشيء، فلماذا تم اختيار هذا الاسم؟ قد تعلم أن العديد من المقاطع الصوتية الرقمية هي محفوظة بتنسيق ذو سرعة 440 هرتز ، ولتشغيل هذه المقاطع بأي تردد صوتي آخر، يجب تثبيت أدوات خاصة! لذلك، ومن بين جميع الترددات، يُعرف 528 هرتز بالتردد الرومانسي! يساعدك مشغل الموسيقى الرائع هذا على تشغيل الموسيقى الخاصة بك بسرعة 528 هرتز من خلال تزويدك بإمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الميزات. تتغير جميع الأصوات تلقائيًا تمامًا وستحصل على تجربة جديدة ورائعة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد به أيضا العديد من المحطات الإذاعية على الإنترنت تحت تصرفك بواسطة هذا التطبيق، يمكنك تشغيل كل منها وفقًا لذوقك.

 

مميزات تطبيق A 528 Player Pro للأندرويد

 

  • القدرة على تشغيل الموسيقى بتنسيقات متنوعة.
  • تشغيل الموسيقى بتردد 528 هرتز تلقائيًا.
  • البحث التلقائي عن غلاف الألبوم.
  • التوفر على السمة الداكنة والفاتحة.
  • التوفر على معادل صوت احترافي، به العديد من اختيارات ضبط الصوت.
  • إمكانية إنشاء قوائم تشغيل مخصصة تناسب ذوقك.
  • الوصول إلى العديد من المحطات الإذاعية الحية في جميع أنحاء العالم.
  • البحث بين الموسيقى مع القدرة على تصفية النتائج.



تم إصدار تطبيق A 528 Player Pro ونشره على متجر غوغل بلاي Google Play بميزات جذابة للغاية ، وقد لقي اسحسانا من طرف المستخدمين عبر العالم. يمكنك تنزيل الإصدار 33.6 الكامل بجميع المميزات من خلال تحميل ملف APK الخاص بالتطبيق والموجود رابطه أدناه.


روابط تحميل A 528 Player Pro تطبيق تشغيل الموسيقى والصوتيات المميز للاندرويد




تنزيل من غوغل بلاي



تحميل APK




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق