ميزة العرض مرة واحدة الجديدة تصل إلى تطبيق WhatsApp

يتوصل تطبيق واتساب WhatsApp بتحديث جديد يتعلق بميزة "العرض مرة واحدة" لجميع مستخدمي تطبيق المراسلة الشهير، وقد كان واتساب WhatsApp يختبر هذه الميزة في مرحلة تجريبية لبعض الوقت.

الصورة من واتساب

كانت هذه الميزة الجديدة متاحة فقط لبعض مستخدمي واتساب WhatsApp في المرحلة التجريبية. الآن تم نشر تقرير جديد في الفضاء الإلكتروني للتطبيق، تم الإخبار فيه عن إدخال هذه الميزة الجديدة لجميع مستخدمي تطبيق المراسلة الفورية واتساب.


ووفقًا لوكالة Varge News Agency ، فقد قام واتساب WhatsApp مؤخرًا بتمكين ميزة "العرض مرة واحدة" لمستخدميه ، والتي يستخدمها لحذف الصور أو مقاطع الفيديو على صفحة الدردشة بعد فتحها. عند إرسال صورة أو مقطع فيديو، يمكنك تمكين هذه الميزة بالنقر فوق الزر المعروض  على الجانب الأيسر من زر الإرسال.


سيتم حذف الملف بعد أن يفتح المستلم صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك مرة واحدة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن المستلم سيلاحظ أن رسالتك في وضع العرض مرة واحدة، نتيجة لذلك، من الأفضل استخدامه عندما تكون متأكدًا من الشخص الآخر، وتعلم أنه لن يلتقط لقطات شاشة.

 

قدرة  واتساب WhatsApp على العرض مرة واحدة

 

أكد "مارك زوكربيرج" في يونيو الماضي أن الميزة في طريقها إلى جميع المستخدمين عبر العالم، لكن المعلومات الدقيقة لم تكن متاحة في وقت نشرها. ووفقًا لـ WaBetaInfo، كانت هذه الميزة في مرحلة تجريبية لمدة شهر تقريبًا.

 

قدمت انستغرام Instagram، الشركة المعروفة الأخرى المملوكة لشركة فيسبوك Facebook، ميزات مماثلة لمستخدميها قبل بضع سنوات. استخدم واتساب WhatsApp شروطًا مثل إرسال معلومات حساسة مثل كلمة مرور Wi-Fi لإظهار استخدامات هذه الميزة. من المؤكد أن وجود هذه الميزة في تطبيقات المراسلة أفضل من عدم توفرها.


قد تبدو ميزة "المشاهدة مرة واحدة" خيارًا أفضل من "اختفاء الرسائل" في واتساب WhatsApp والتي تستغرق أسبوعًا كاملا لحذف المعلومات، ولأنه كما يوحي الاسم، يمكن للمستلم عرض الملف مرة واحدة فقط. ستكون هذه الميزة متاحة لجميع المستخدمين ابتداء من هذا الأسبوع.

 

رابط تنزيل مباشر لآخر إصدار من تطبيق واتساب Whatsapp من متجر Play Store .

 

تنزيل


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق