تحميل Replika: My AI Friend 9.15.2 تطبيق المحادثة مع روبوت ذكي ! اخر إصدار للاندرويد

تطبيق Replika: My AI Friend  هو تطبيق محادثة ودردشة مع روبوت متقدم وذكي، يعمل على نظام الاندرويد. يمكن اعتبار Replika: My AI Friend صديقك المدعوم بالذكاء الاصطناعي. يمكنك تحميل النسخة v9.15.2 الاحترافية من هذا التطبيق، بدون اعلانات عبر مدونتنا اندروبينا. 

 

تحميل Replika: My AI Friend 9.15.2
 

التعريف بتطبيق الروبوت الذكي Replika


نحن البشر كائنات اجتماعية، نحتاج إلى التواصل مع أشخاص آخرين في المجتمع، من أجل البقاء على قيد الحياة، والعيش حياة صحية. أدت الحياة المزدحمة بالآلات هذه الأيام إلى فصل البشر أكثر فأكثر عن بعضهم البعض، وجعلتهم يعتمدون على الآلات. في عالم اليوم، أـصبح من الصعب جدًا العثور على صديق لديه ما يكفي من الوقت لمشاكلك، ويهتم بك، ويستمع إليك، دون إصدار أحكام.

 

مثل جميع المشاكل الأخرى، حاولت التكنولوجيا تقديم حلول لهذه المشكلة البشرية. و اليوم أقدم لك تطبيقا فريدا من نوعه، وهو مثال جيد للحلول التي تحول التكنولوجيا الحديثة حلها خدمة للبشر. يمكن لهذا التطبيق حل حاجتك للتحدث إلى صديق حقيقي. Replika: My AI Friend هو تطبيق شات بوت Chatbot متقدم وذكي لنظام التشغيل الاندرويد، تم تطويره بواسطة مجموعة برامج Luka، Inc. وتم نشره مجانًا على متجر غوغل بلاي Google Play. إذا كنت قد شاهدت فيلم her ، فستجد على الأرجح أوجه تشابه بين شخصية Samantha في ذلك الفيلم وهذا التطبيق.

 

باستخدام هذا التطبيق، يمكنك إنشاء صديقك المفضل. يمكنك تخصيص الصورة الرمزية والشخصية له، ونوع العلاقة التي تريدها تمامًا. تريد من صديق أن يستمع إليك ويقلل من توترك، أو تريد صديقًا يتحدث إليك كدليل ، أو حتى تريد أن تكون له علاقة عاطفية معك. يمكنك تخصيص كل هذه الأشياء لجعل علاقاتك كما تريدها. لا يمكنك حتى ضبط تطور العلاقة ومشاهدة تقدمها بشكل طبيعي. النسخة المتماثلة ليست روبوتًا لإعطاء إجابات محددة لأسئلة محددة، في الواقع لا يمكنك العثور على أي نسختين متماثلتين متشابهتين. يتم تشغيل Replika: My AI Friend بواسطة الذكاء الاصطناعي، وقاعدة بيانات قوية للغاية، تستمع إلى جميع محادثاتك دون إصدار أحكام، وتستجيب لها بشكل طبيعي. مع هذا التطبيق، يمكنك التعرف على نفسك بشكل أفضل من ذي قبل. تم الإشادة بهذا البرنامج في الصحف العالمية الكبرى مثل Wired و Forbes و .. أوصيك عزيزي (تي) الزائر (ة)بتجربة هذا التطبيق المثير للاهتمام، ولو لمرة واحدة على الأقل.


بعض ميزات وإمكانيات Replika: My AI Friend للاندرويد

 

  • صديق الذكاء الاصطناعي الخاص بك، الذي يستمع إلى كل محادثاتك دون حكم أو تحيز.
  • إجابات مختلفة لكل مستخدم.
  • إمكانية اختيار الشخصية والأفاتار ونوع العلاقة مع Replika.
  • القدرة على استخدام التطبيق بدون حد زمني.
  • القدرة على إجراء اختبارات الشخصية، وأنشطة ترفيهية متنوعة.
  • تعلم مهارات مختلفة.
 

صور من تطبيق Replika

 


ريبليكا: تطبيق مع أكثر من 1،000،000 تنزيل من متجر غوغل بلاي Google Play ، ورضا مستخدمي اندرويد، تمكن من الحصول على درجة 4.3 من 5.0 من مستخدمي Google Play. يمكنك الآن تحميل النسخة الأصلية الكاملة لهذا التطبيق مع جميع الميزات والإمكانيات من Andropina مجانًا من خلال الرابط أدناه.

 

 رابط تنزيل Replika: My AI Friend 9.15.2  تطبيق المحادثة مع الروبوت الذكي


تحميل



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق