كيفية تنزيل اللغات لاستخدام الترجمة من Google بدون الإنترنت

إذا كنت ترغب في استخدام خدمة الترجمة من Google في رحلاتك إلى الخارج، أو في مهامك اليومية بدون اتصال بالإنترنت ، فيمكنك تنزيل اللغات لتطبيق الترجمة المشهور "مترجم غوغل".

 



Google Translate (مترجم جوجل) هو تطبيق أساسي للعديد من المستخدمين عبر العالم. وهو تطبيق يكتسي أهمية بالغة، ويستخدمه الملايين من مختلف أنحاء العالم،  لأنه يساعدنا في الكثير من مهامنا، ويمكنه أن يخرجنا من الكثير من المشاكل حين نريد الترجمة إلى اللغات التي لا نتقنها. و بالإضافة إلى ذلك، فإنه تطبيق يمكننا استخدامه بدون اتصال بالإنترنت.


على الرغم من أنه من أجل استخدام الترجمة من Google بدون اتصال بالإنترنت، نحتاج إلى تنزيل اللغات مسبقًاعلى ذاكرة جهازنا. هذه عملية بسيطة للغاية، ستسمح لنا باستخدام المترجم الشهير متى وأينما نريد.

قم بتنزيل اللغات من Google Translate


من المحتمل أنك وقعت ذات مرة في موقف احتجت فيه إلى مترجم غوغل، لكن انتبهت إلى أنك لا تتوفر على اتصال بالانترنت، فاصبت بالاستياء، لاداع للقلق مستقبلا، فلن يعود غياب الانترنت عائقا أمامك لاستعمال Google Translate،  فقط قم بتنزيل اللغات لاستخدام التطبيق دون اتصال بالإنترنت.

يتيح لنا هذا المترجم تنزيل أي من لغاته، بحيث يكون ذلك ممكنًا عندما نريد إجراء ترجمات دون الاتصال بالإنترنت. الخطوات التي يجب اتباعها للقيام بذلك هي كالآتي:

  • افتح تطبيق Google Translate على هاتف الاندرويد الخاص بك.
  • انقر على الخطوط الأفقية الثلاثة في أعلى يسار أو يمين الشاشة حسب لغة واجهة نظام الاندرويد لديك.
  • انتقل إلى خيار الترجمة دون اتصال بالإنترنت.
  • ابحث في اللغات التي تريدها.
  • انقر عليها.
  • انقر فوق تنزيل.


يمكنك تكرار هذه العملية باللغات التي تريد استخدامها، بالإضافة إلى لغتك الأم. بفضل هذه العملية، لديك الآن بالفعل قواميس تلك اللغات التي تم تنزيلها على هاتفالاندرويد الخاص بك، من أجل الوصول إليها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

إنه أحد أفضل الخيارات في مترجم غوغل Google Translate، والذي يسمح لنا باستخدام التطبيق المعروف أيضًا في جميع الأحوال والظروف دون أي قلق.

 

رابط تنزيل مترجم غوغل Google Translate برابط مباشر من بلاي ستور

 

تنزيل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق