تحميل Kaspersky Mobile Security تطبيق الحماية ومكافحة الفيروسات للاندرويد

 تحميل Kaspersky Mobile Security  تطبيق الحماية ومكافحة الفيروسات للاندرويد

 

تطبيق Kaspersky Mobile Security هو تطيبق الحماية ومضاد الفيروسات والبرامج الضارة لنظام الاندرويد. يمكنك تنزيل النسخة 11.74.4.6210 الحديثة عبر مدونتنا أندروبينا من خلال الرابط الموجود أسفل هذه المقالة.

 


 

التعريف بتطبيق Kaspersky Mobile Security برنامج الحماية ومضاد الفيروسات للأندرويد


تعتبر شركة Kaspersky واحدة من أقوى شركات برامج الأمان وأكثرها شهرة في عالم تكنولوجيا المعلومات، والتي تمكنت من إنتاج برامج أمان مهمة لمجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل، بما في ذلك الاندرويد و الايفون و Wالويندوز، وخطوات مهمة في مجال الأمن و الخصوصية للمستخدمين.

 

أصدر Kaspersky Mobile Security تطبيق Kaspersky Mobile Security للأجهزة اللوحية والهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد Android، باستخدام أحدث تقنيات الأمان لحماية هاتفك الذكي من الفيروسات والتهديدات الإلكترونية، ومواقع التصيد، وبرامج التجسس، والبريد العشوائي.

 

تتمثل إحدى ميزات تطبيق Kaspersky Android Antivirus، وهو أمر حيوي لأي مستخدم، في حماية خصوصيتك عند سرقة هاتفك أو فقده، مما لن يسمح لأي شخص بالوصول إلى معلوماتك، وستكون خصوصيتك في أمان. إذا كنت شخصًا يقضي ساعات طويلة من يومه في تصفح الويب، فإن تطبيق مكافحة الفيروسات هذا الذي يتوفر على جدار حماية قوي، يحمي معلوماتك الشخصية، ويمنعها بمجرد دخولك إلى مواقع التصيد الاحتيالي، ويمنعك من الوصول إلى تلك الموقع.

 

من خلال تثبيت Kaspersky Mobile Security على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد Android، بالإضافة إلى اتخاذ خطوات مهمة في أمان هاتفك، يمكنك تلقائيا اكتشاف البرامج الضارة، وإزالة الفيروسات المتنقلة، وأحصنة طروادة من هاتفك وحذفها نهائيا.

 

مميزات تطبيق Kaspersky Mobile Security A للاندرويد

 

  • مكافحة الفيروسات: يعمل منظّفا للفيروسات، ويقوم بحظر البرامج الضارة تلقائيًا على الهواتف والأجهزة اللوحية
  • فحص في الخلفية: يقوم بالفحص التلقائي في الخلفية، وكذلك بحسب الطلب وفي الوقت الحقيقي، بهدف الحماية من الفيروسات، وبرامج التجسس، وبرامج الفدية، وأحصنة طروادة.
  • العثور على الهاتف: يقوم بتحديد مكان الهاتف أو الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام الاندرويد، وإقفاله في حال فقدانه أو سرقته.
  • الحماية من السرقة: يقوم بحماية المعلومات الشخصية من اللصوص ومسحها عن الجهاز.
  • قفل التطبيق: يتيح إضافة رمز سرّي للوصول الى الصور والرسائل الخاصة وغيرها.
  • مكافحة التصيّد الاحتيالي: يمكن من الحفاظ على أمن معلوماتك المالية عند التسوّق، وإجراء المعاملات المصرفية عبر الإنترنت بأمان.
  • تصفية الويب: يقوم بفلترة وتصفية الروابط الخطرة والمواقع عند الاتصال بالإنترنت.
  • والمزيد من المميزات الأخرى...


يتمتع تطبيق Kaspersky Mobile Security حاليًا بدرجة جيدة تصل إلى 4.8 من 5.0 على بلاي ستور Google Play ، وقدتم تنزيله أكثر من 100 ألف مرة بواسطة مستخدمي الاندرويد حول العالم. يتميز بسرعة وقوة فحص التطبيقات والملفات، وهو سريع جدًا، وسيسمح لك أيضًا بحظر المكالمات والرسائل النصية القصيرة المزعجة والخبيثة.

 

وغني عن التوضيح أن Kaspersky Mobile Security متاح الآن للتنزيل المجاني في بلاي ستور، ومن أجل الاستفادة الكاملة من ميزاته، يجب عليك شراء ترخيصه. ونقدم لك عبر مدونتنا كود ترخيص لمدة ثلاثة أشهر مجانا وهدية منا للاستفادة من ميزات النسخة الاحترافية المتميزة Premium من هذا التطبيق الخرافي.

يمكنك تحميل كود الترخيص من هنا

بعد انقضاء مدة الترخيص للاستفادة من مميزات بريميوم للتطبيق، يمكنك العثور بالبحث في الأنترنت عن أكواد ترخيص أخرى، فهي متوفرة على شبكة الانترنت.

يمكنك الآن تنزيل أحدث وأقوى إصدار من تطبيق مكافحة الفيروسات Kaspersky Mobile Security عبر Andropina لهاتفك الذكي أو لوحك الالكتروني الذي يعمل بنظام الاندرويد من خلال الرابط أدناه.


رابط تحميل Kaspersky Mobile Security  تطبيق الحماية ومكافحة الفيروسات للاندرويد


تحميل


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق