ميزة Blend تصل إلى تطبيق Spotify رسميا

أدخلت Spotify ميزة جديدة تسمى Blend. باستخدام هذه الميزة، يمكن إنشاء قائمة تشغيل مركبة للاستماع إلى الموسيقى.

 

Spotify


أجرت Spotify مؤخرًا بعض التغييرات النهائية لتقديم ميزة قائمة التشغيل المشتركة رسميًا والتي تسمى Blend للمستخدمين حول العالم. في وقت سابق، أطلقت الشركة الميزة على أساس تجريبي. تسمح هذه الميزة لشخصين بدمج أغانيهما المفضلة في قائمة تشغيل مشتركةK واستخدام نفس تقنية خلط الموسيقى الموجودة في قوائم التشغيل الأخرى متعددة اللاعبين مثل Spotify's Family Mix و Duo Mix. ومع ذلك، يسمح Blend لجميع مستخدمي Spotify، سواء المستخدمين المجانيين أو المشتركين المدفوعين ، بدمج أذواقهم الموسيقية.


وفقًا لموقع engadget، تقول Spotify أن الميزة قد تم تطويرها بشكل أكبر منذ إصدارها التجريبي. حالياً، يتلقى المستخدمون الذين يقومون بتجميع قائمة، نقاطًا من التطبيق، تشير إلى مدى تشابه أذواقهم الموسيقية مع أصدقائهم. بعد ذلك، يتم إنشاء Blend لأول مرة، ويتم عرض النتيجة كنسبة مئوية، ويرافقها نص يخبر المستخدمين بالأغاني التي تقربهم من بعضهم البعض.


ميزة Blend للترفيه ولجذب المستخدمين


كما أن لديها غلافًا جديدًا يساعد المستخدمين في العثور بسهولة على قائمة التشغيل الخاصة بهم. سيحصل المشتركون المميزون أيضًا على نقاط إضافية. في الإصدار المتاح لهؤلاء المستخدمين، يمكنك معرفة العوامل التي لعبت دورًا في تحديد كل أغنية في قائمة التشغيل.


هذه الميزة ليست فقط للترفيه عن الجمهور، إنها استراتيجية لجذب المستخدم. نظرًا لأنه حتى المستخدمين المجانيين يمكنهم إنشاء قائمة مركبة أو الاشتراك فيها، ويمكن أن تكون هذه الميزة وسيلة لتشجيع الأشخاص على استخدام Spotify. لا يستخدم بعض الأشخاص هذه المنصة، أو اختاروا خدمة منافسة للاستماع إلى الموسيقى، لذلك عندما يدخلون بيئة Spotify، قد يعجبهم، ويقرروا الانتقال إليها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق