تحميل Wavelet تطبيق الضبط الاحترافي لمعادلة سماعة الرأس على الأندرويد

تحميل Wavelet تطبيق الضبط الاحترافي لمعادلة سماعة الرأس على الأندرويد


تطبيق Wavelet هو معادل خاص بسماعة الرأس احترافي وبميزات قوية لنظام الاندرويد. يمكنك تحميل النسخة v21.06 الكاملة من هذا التطبيق الرائع عبر مدونتنا أندروبينا من خلال الرابط الموجود اسفل هذه المقالة.

 



التعريف بتطبيق Wavelet


أدت الزيادة في عدد الأجهزة الذكية في السوق إلى قيام العديد من الشركات المصنعة لملحقات هذه الهواتف الذكية، بإطلاق منتجات مختلفة للمستخدمين. يحاول المستخدمون عادةً استخدام سماعات رأس عالية الجودة للاستمتاع بموسيقاهم أكثر. ومع ذلك، يعتمد إخراج الصوت من الهواتف الذكية على عدة عوامل، أحدها نوع إعدادات المعادل. لسوء الحظ، لا توفر العديد من مشغلات الاندرويد ميزات كافية لتحقيق الجودة الكافية للصوت بين جميع المستخدمين ، لذلك تحتاج إلى استخدام أدوات إضافية للوصول إلى هذه الإعدادات. لحل هذه المشكلة، تم تطوير وتقديم تطبيق احترافي للغاية وهو الذي نتحدث عنه ضمن هذه المقالة.

 

Wavelet تطبيق المعادل الخاص بسماعة الرأس، هو تطبيق احترافي لضبط موازن سماعة الرأس لنظام الاندرويد ، تم تطويره بواسطة pittvandewitt وتم نشره على Google Play. كما يتضح من عنوان المقالة، فإن أحد الأشياء التي جذبت انتباه العديد من المستخدمين لهذا البرنامج هو إعدادات المعادل المتخصصة المناسبة لسماعات الرأس المختلفة. هناك أكثر من 2700 محطة معدة مسبقًا مناسبة لسماعات الرأس المختلفة، والتي ـ بعد توصيل سماعات الرأس بالهاتف الذكي ـ سيقوم التطبيق تلقائيًا بفحص الأداة المتصلة، وتنشيط المعادل المخصص لسماعات الرأس الخاصة بك بسرعة. إذا لم يكن اسم سماعة الرأس الخاص بك مدرجًا في القائمة، فستتمكن من الوصول إلى جميع نطاقات موازن الصوت، وستكون قادرًا على ضبط كل واحدة حسب رغبتك. بعض المستخدمين المهتمين بالموسيقى، يعتبرون امتلاك جهير Bass كافٍ كأحد الميزات الرئيسية للأغاني، لذلك هناك خيار لتقوية الجهير Bass، مما يزيد من استخدام هذه الميزة في الموسيقى. على عكس العديد من الأدوات المماثلة المتوفرة في متجر غوغل، فإن الخيارات على الشاشة ليست معقدة بأي حال من الأحوال، وحتى أبسط المستخدمين يمكنهم الاستفادة منها.


مميزات تطبيق Wavelet موازن خاص بسماعة الرأس لنظام الأندرويد


  • الضبط التلقائي لمعادل سماعة الرأس بمجرد توصيل السماعة بالهاتف الذكي.
  • أكثر من 2700 إعداد مسبق لأنواع مختلفة من سماعات الرأس بماركات مختلفة.
  • الوصول إلى أكثر من 9 نطاقات من المعادل الرسومي لإنشاء إعدادات يدوية.
  • التعويض عن الترددات المفقودة أو الارتفاعات المزعجة.
  • التوفر على حزمة كاملة لميزة bass Booster.
  • إضافة تأثير مكاني للموسيقى الخاصة بك.
  • امتلاك المحدد الداخلي لإزالة القمم الزائدة.
  • ضبط توازن القنوات اليمنى واليسرى.
  • واجهة مستخدم بسيطة جدا وسهلة.


Wavelet تطبيق المعادل الخاص بسماعة الرأس، تم نشره بمتجر غوغل بلاي Google Play، وهو تطبيق ذو ميزات وإمكانيات خاصة ورائعة، تم طرحه من قبل مطوره مجانًا،  إلا أنه يتضمن عمليات الشراء من داخله. وحصل على درجة 4.1 من 5.0 بواسطة مستخدمي Google Play. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار كامل عبر مدونتنا من خلال الرابط ادناه. 

 

رابط تحميل Wavelet تطبيق الضبط الاحترافي لمعادل سماعة الرأس على الأندرويد


تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق