تحديثات قوية تصل إلى تطبيق تليغرام Telegram

 تحديثات قوية تصل إلى تطبيق تيليغرام Telegram


أصدرت Telegram يوم الجمعة 30 يوليوز 2021،  تحديثًا جديدًا لتطبيقها، أدى إلى إضافة ميزات جديدة له، و تحسين بعض أدائه. من بين تحديثاته مثلا، أن Telegram يتيح لك الآن مشاركة شاشة جهازك بالصوت، و إجراء مكالمة فيديو جماعية مع ما يصل إلى ألف مشاهد!

 

الصورة من telegram.org

مطورو Telegram يضيفون ميزات جديدة إلى التطبيق، مع إصدار حديث جديد

 

ذكرت تيليغرام عبر مدونتها أن التحديث الأخير يجلب الكثير من التحسينات وإصلاحات الأخطاء. وقد تلقى تطبيق المراسلة هذا أيضًا ميزات جديدة تعمل على تحسين تجربة المستخدم. يبدو أن الغرض من هذا التحديث هو جعل وظيفة Telegram أكثر وضوحًا، وجعل استخدامه أكثر سهولة. هذا الإصدار الحديث متاح حاليًا،  ويمكنك تنزيله من خلال متجر غوغل بلاي Google Play.


يتضمن التحديث الأخير لتطبيق المراسلة الشهير تليغرام Telegram، المنافس الأقوى لتطبيق الواتساب، إضافات مهمة، ستجعل منه تطبيقا قويا جدا للتراسل الفوري، والدردشة الجماعية. وستزيد لا محالة من استقطاب العديد من المستخدمين، الباحثين عن تجربة مستخدم جيدة، تستجيب لحاجياتهم.

 

أهم التحديثات التي وصلت إلى تطبيق تيليغرام، نلخصها فيما يلي:


المكالمات المرئية الجماعية 2.0

 

سمحت هذه الميزة في الماض لما يصل إلى 30 مستخدم كحد أقصى بمشاركة الفيديو المسجل بالكاميرا، أو مشاركة شاشة أجهزتهم مع المتصلين الآخرين. الآن وكما أعلن مطورو التطبيق، أصبح من الممكن إضافة ألف شخص إلى مكالمة الفيديو، ومن المتوقع أن يزداد هذا العدد في التحديثات المستقبلية.


الرسائل المرئية 2.0

 

كان تليغرام قد وفر ميزة الرسائل المرئية، وهي طريقة سريعة لمشاركة مايجري حولك دون الحاجة لإضافة أي مقطع مرئي إلى المعرض لديك. الآن صار من الممكن تسجيل الرسائل المرئية بجودة أعلى بالإضافة للقدرة على تكبيرها عبر الضغط عليها، وسيؤدي الضغط على الرسائل المرئية المُكبّرة إلى إيقافها مؤقتًا والسماح لك بالترجيع أو التقديم.


مشغل وسائط جديد 2.0


من هذا الإصدار فصاعدًا ، سيكون من الممكن التحكم بشكل أكثر دقة في مقاطع الفيديو التي يتم بثها عبر Telegram. يحتوي هذا التطبيق الآن على مشغل وسائط داخلي، يحتوي على أزرار تتيح لك تغيير سرعة التشغيل. إذ يمكنك تحريك هذه السرعة بين 0.5x، 1.5x و 2x. بالإضافة إلى ذلك من الممكن أيضا مشاهدة مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة.


الميزات الأخرى لتحديث Telegram الأخير

 
  • مشاركة الشاشة مع الآخرين بالصوت.
  • الحذف التلقائي للرسائل بعد شهر، بعد أن كان مقتصرا على يوم واحد أو أسبوع واحد.
  • تزيين الصور والمقاطع المرئية عبر الرسم عليها بدقة، وإضافة النصوص والملصقات إليها.
  • مؤثرات بصرية عند إرسال الرسائل على الأندرويد.
  • وضع طابع زمني الردود أو أوصاف المقاطع المرئية وروابط يوتيوب ليتمكن المستخدمون من بدء المقطع من المكان المذكور.
  • إضافة تذكير جديد في الإعدادات للمساعدة على إعادة تعيين كلمة المرور. 
  • إضافة مؤثرات بصرية جديدة لواجهة قفل التطبيق تجعلها أكثر سلاسة.  
  • إضافة رموز تعبيرية متحركة جديدة.

 

تحميل الإصدار الحديث من Telegram 

من غوغل بلاي

ملف APK

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق