تحميل تطبيق Tattoo my Photo Pro لإضافة الوشوم على الصور للأندرويد

تحميل تطبيق Tattoo my Photo Pro لإضافة الوشوم على الصور للأندرويد


تطبيق Tattoo my Photo 2.0 Pro v3.1.12 - لإضافة الوشوم على الصور لنظام الاندرويد، يمكنك تحميل النسخة الكاملة بجميع المميزات المتاحة عبر مدونتنا من خلال الرابط الموجود أسفل هذه المقالة.

 


 

التعريف بتطبيق Tattoo my Photo Pro للاندرويد


كلنا نرى يوميا على وسائل التواصل الاجتماعي، أن الوشم على الجسم يكتسب الكثير من المعجبين، ويضيف إلى مستخدمي هذه المواقع العديد من المتابعين. قد ترغب أنت أيضًا في الحصول على وشم على جسدك، لكن نظرا للأعراف والتقاليد والقيود العائلية، أو الألم أو التكلفة المرتفعة، فإنك لن تتمكن من وضع وشم على جسمك. هناك فرصة للحصول على الوشم افتراضيا، من خلال إنشاء صور جميلة. إذا كنت ترغب في الحصول على وشم جميل على صورك، فنحن نقدم لك تطبيق Tattoo my Photo 2.0 Pro، وهو تطبيق رائع لإضافة وشم على صورك لنظام الاندرويد ، تم تطويره ونشره بواسطة استوديو البرمجة Bizo Mobile.

 

بمساعدة هذا التطبيق، يمكنك الدخول إلى صالون وشم افتراضي، والحصول على وشم دون أي ألم. يوجد أكثر من مائة وشم مختلف في هذا التطبيق، كل ما عليك فعله هو اختيار واحد منهم، ووضعه على صورك. تسمح البرمجة الفريدة في هذا التطبيق لمستخدميه بتدوير الوشم في اتجاهات مختلفة، مع الوصول إلى أدوات متنوعة، أو عن طريق تعديل شفافية الوشم لجعله يبدو طبيعيا أكثر. يتم وضع مجموعة الوشوم في هذا التطبيق في فئات مختلفة، والتي يمكن الرجوع إلى كل فئة منها وفقًا لاحتياجاتك،  لتحديد الوشم المطلوب. ميزة أخرى رائعة لتطبيق Tattoo my Photo 2.0 هي دعمه لإضافة نص كوشم، أو إضافة الوشم المفضل لديك إلى التطبيق، ماعليك سوى اختيار تصميم الوشم المفضل لديك من صورة، أو البحث في الإنترنت للحصول على عينة منه تقريبًا لوضعه على جسمك في صورك دون أي مشاكل.



تمكن تطبيق Tattoo my Photo 2.0 ، نظرًا لأهميته لعشاق الوشم ، من الحصول على درجة 4.3 من 5.0 مع أكثر من 50 مليون تنزيل نشط في جميع أنحاء العالم، والآن يمكنك تنزيل أحدث إصدار احترافي v3.1.12 من هذا التطبيق عبر مدونة Andropina من خلال الرابط أدناه.

 

رابط تحميل تطبيق Tattoo my Photo Pro لإضافة الوشوم على الصور للأندرويد


تحميل

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق