تنزيل Remini - Photo Enhancer تطبيق تحسين جودة الصور لنظام الاندرويد

 تنزيل Remini - Photo Enhancer - تطبيق تحسين جودة الصور لنظام الاندرويد


تطبيق Remini - Photo Enhancer  - مُحسِّن صور لنظام الاندرويد. تطبيق رائع، بمميزات قوية في تحسين الصور، وإخراجها بجودة عالية. نقدم لك أحدث نسخة من التطبيق v1.5.11، يمكنك تحميلها من خلال الرابط الموجود اسفل المقالة. 

 


التعريف بتطبيق  Remini - Photo Enhancer


في أيامنا هذه، تتمتع الهواتف الذكية بكاميرات عالية الجودة، يمكنها التقاط صور جميلة وجذابة للغاية. يمكن مقارنة الصور الملتقطة بهواتف اليوم بسهولة بالصور التي التقطتها الكاميرات الاحترافية قديما. كانت هذه الكاميرات متاحة لنا منذ عدة سنوات، لكن تاريخ التصوير الفوتوغرافي أطول بكثير. لهذا السبب هناك الكثير من الصور الملتقطة بكاميرات قديمة ملونة أو بالأبيض والأسود. ونظرًا للتقنية المنخفضة في الماضي، لم تكن الكاميرات قادرة على تسجيل تفاصيل عالية، مما تسبب في أن تكون الصور تكتسيها الضبابية أو تكون بألوان صاخبة. كانت للأفلام كذلك حالة مماثلة للصور، وكانت جودتها منخفضة جدًا مقارنة بأفلام اليوم. 

 

بالتأكيد لديك بعض الصور أو مقاطع الفيديو تعود لتلك الفترة، وتمنيت أن تكون لديك كاميرا أفضل عند تسجيلك لمقاطع الفيديو تلك، أو عند التقاطك للتلك الصور. مع هذا التطبيق الذي نقدمه اليوم عبر مدونتنا Andropina، سوف يتحقق حلمك، وستكون جودة الصور، و ملفات الفيديو الخاصة بك أفضل بكثير.

 

 Remini - Photo Enhancer هو تطبيق لزيادة جودة الصور ومقاطع الفيديو لنظام التشغيل أندرويد، والذي تم تطويره بواسطة Splice Video Editor، ونشره مجانًا على غوغل بلاي Google Play. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك بسهولة وبضغطة زر تحويل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك من الجودة المنخفضة والضوضاء والتشويش إلى صور ومقاطع فيديو جميلة جدًا وعالية الجودة. لبرمجة هذا التطبيق، تم استخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي ومعالجة الصور، بحيث يمكن عمل كل شيء تلقائيًا، وبدقة عالية جدًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام هذا التطبيق لتحويل صورك بالأبيض والأسود إلى صور ملونة عالية الجودة.

 

الذكاء الاصطناعي في التطبيق قادر على تحديد وتطبيق أفضل لون لكل عنصر من العناصر في الصورة، و من الممكن أيضًا تحويل الصور إلى لوحات. نظرًا لاستخدام تقنية التعلم الآلي. كلما زاد استخدام هذا التطبيق، زادت دقته وكفاءته. لذلك، سترى دائمًا تحسنًا في جودة الصور التي ينتجها هذا البرنامج.

 

مميزات تطبيق Remini - Photo Enhancer 

 

  • استخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لمعالجة الصور.
  • زيادة جودة الصور ومقاطع الفيديو القديمة وإزالة الضبابية والضوضاء عنها.
  • القدرة على تلوين الصور بالأبيض والأسود بأفضل جودة.
  • القدرة على تحويل الصور إلى رسومات.
  •  تطبيق بسيط للغاية وسهل الاستخدام ويفعل كل شيء بضغطة زر.
  • تجميل الصور الشخصية بلمسات مثل إزالة الشوائب من الوجه وغير ذلك.

 

ملاحظة: التطبيق يحتاج إلى فتح حساب، لذلك ينبغي القيام بإنشاء حساب ببريد إلكتروني حقيقي، لأنهم سيقومون بإرسال كود التحقق عليه، لاستكمال عملية التسجيل. ثم قم بتسجيل الدخول.


يعد تطبيق Remini - Photo Enhancer أفضل تطبيق لزيادة جودة مقاطع الفيديو والصور ، والذي استطاع ، أن يرضي مستخدمي الأندرويد، و الحصول على درجة 4.6 من 5.0 على متجر غوغل بلاي Google Play. يمكنك الآن تنزيل الإصدار الأصلي الحديث منه مجانًا، من خلال الرابط أدناه.


رابط تنزيل Remini - Photo Enhancer تطبيق تحسين جودة الصور لنظام الاندرويد

 

تحميل

 

رابط التنزيل من غوغل بلاي Google Play

تنزيل


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق