تنزيل POCO Launcher قاذفة متقدمة وجميلة لنظام الاندرويد

 تنزيل POCO Launcher  قاذفة متقدمة وجميلة لنظام الاندرويد

 

POCO Launcher هو تطبيق قاذفة متقدم وجميل لنظام الاندرويد، وهو ايضا مشغل للتطبيقات، به العديد من المميزات التي تجعل من هاتفك يكتسي حلة جديدة. يمكنك تنزيل النسخة الأصلية الحديثة الكاملة من خلال الرابط الموجود أسفل المقالة.

 


التعريف بتطبيق POCO Launcher


يعد استخدام المشغلات أحد أفضل الطرق لتغيير واجهة مستخدم الهواتف الذكية، والتي يستخدمها كثير من الأشخاص لتناسب أذواقهم. نقدم لك اليوم أفضل قاذفة للاندرويد، إنها تطبيق POCO Launcher وهو مشغل الاندرويد متقدم وجميل، تم تطويره ونشره بواسطة شركة Xiaomi Inc. يساعدك هذا البرنامج ذو البيئة الجذابة للغاية والبسيطة في نفس الوقت على إدارة جهازك بسهولة قدر الإمكان واكتساب تجربة جديدة في هذا المجال. واحدة من أكثر الميزات شيوعًا لهذا المشغل هو التخصيص غير العادي لجهازك، والذي يمكن اعتباره فريدًا من نوعه، من خلاله يمكنك بالوصول إلى تطبيقاتك على شكل شريط منسدل، ويمكنك بتشغيل كل تطبيق بنقرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت مهتمًا بالخصوصية ، فيمكنك إخفاء الرموز التي تريدها دون الحاجة إلى تطبيقات جانبية.

 

مميزات تطبيق POCO Launcher لنظام الاندرويد


  • شاشة رئيسية جذابة وجميلة مع إمكانية الوصول إلى التطبيقات على شكل شريط منزلق.
  • نظام ذكي لإدارة التطبيقات مع وضعين، تلقائي ومخصص.
  • تخصيص أيقونات التطبيق باستخدام حزم الرموز المختلفة.
  • حماية الخصوصية مع إمكانية إخفاء أيقونات التطبيق.
  • قدرة عالية على التخصيص وإجراء تغييرات مصممة وفقًا لاحتياجاتك.
  • تنفيذ سريع جدا للأوامر.


استطاع تطبيق POCO Launcher، نظرا لمجموعة ميزاته الخاصة جذب انتباه آلاف الأشخاص، وتمكن من الحصول على درجة جيدة بلغت 4.4 من 5. والآن يمكنك تنزيل أحدث إصدار أصلي وكامل من خلال رابط التحميل المباشر أدناه.


رابط تنزيل POCO Launcher  قاذفة متقدمة وجميلة لنظام الاندرويد

 

تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق