تحميل Instories تطبيق احترافي لإنشاء منشورات وقصص Instagram للاندرويد

تحميل Instories تطبيق احترافي لإنشاء منشورات وقصص Instagram  للاندرويد


تطبيق Instories صانع ملصقات قصص الإنستجرام وتحرير الفيديو هو تطبيق احترافي لعمل منشورات وقصص Instagram لنظام الاندرويد. يمكنك تحميل النسخة الاحترافية والكاملة v3.10.1 من خلال الرابط الموجود اسفل المقالة.

 


التعريف بتطبيق Instories صانع ملصقات قصص الإنستجرام وتحرير الفيديو


Instories صانع ملصقات قصص الإنستجرام وتحرير الفيديو هو عنوان تطبيق احترافي لعمل المنشورات والقصص على Instagram ، والذي تم تطويره بواسطة Ylee Studio LTD ونشره على غوغل بلاي Google Play. نظرًا لشعبية Instagram الكبيرة اليوم ، يمتلك العديد من مستخدمي الأجهزة الذكية حسابًا واحدًا أو أكثر في هذه الشبكة الاجتماعية الرائعة. وفرت الإمكانات العالية لـ Instagram الظروف لبعض هؤلاء المستخدمين لتوسيع أعمالهم في هذه البيئة. سواء على الصفحات الشخصية أو صفحات العمل. نحن مهتمون دائمًا بمشاركة منشورات أو قصص رائعة مع أصدقائنا، لأن وجود محتوى جذاب يساعدنا في جذب المزيد من جهات الاتصال والمستخدمين. قد تجد أنه من المستحيل إنشاء مثل هذه المنشورات من خلال مشاهدة بعض مقاطع الفيديو أو صور حسابات أخرى، ولكن يجب القول أن الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد اليوم تبسط أي نشاط.

 

تطبيق Instories صانع ملصقات قصص الإنستجرام وتحرير الفيديو أفضل حل ممكن للحصول على منشورات وقصص احترافية للغاية. أول ما يلفت انتباهك بعد التثبيت هو دعم هذا التطبيق للصور وملفات الفيديو. حتى تتمكن من إنشاء أوضاع النشر أو القصة بأسهل ما يمكن. لزيادة إبداعك في إنتاج المحتوى، يتم تزويدك بمئات من القوالب المعدة مسبقًا التي تتيح لك امتلاك هامش أكبر للإبداع. قم بتخصيص هذه القوالب الجاهزة لتناسب احتياجاتك واحصل على مخرجات رائعة بشكل لا يصدق. يتم تجميع جميع القوالب المتاحة وفقًا لموضوعها، مما يسهل العثور عليها. اكتب نصوصًا مختلفة على منشوراتك أو قصصك وقم بوضع موسيقى خلفية مثيرة عليها لجعل المقاطع أكثر جاذبية.

 

مميزات تطبيق Instories: insta story Collage maker للاندرويد

 

  • إنشاء أنواع مختلفة من المنشورات والقصص حول مواضيع مختلفة.
  • دعم إنشاء منشورات في أي من أوضاع الفيديو أو الصورة.
  • مجموعة من القوالب جاهزة لإنتاج محتوى إبداعي.
  • إضفاء الطابع الشخصي على القوالب على مستويات عالية جدًا.
  • إضافة نصوص وتأثيرات بصرية ورسوما متحركة والمزيد إلى المحتوى الخاص بك.
  • إضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو.
  • واجهة جذابة وسهلة الاستخدام.


نظرا لمميزات وإمكانيات تطبيق Instories صانع ملصقات قصص الإنستجرام وتحرير الفيديو في مجال إنتاج المحتوى، استطاع الحصول على درجة تقييم جيدة على متجر غوغل بلاي Plaay Store بلغت 4.6 من 5، (رابطه على المتجر). يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار احترافي منه من مدونةأندروبينا من خلال رابط التحميل أدناه.

 

رابط تحميل Instories صانع ملصقات قصص الإنستجرام وتحرير الفيديو للاندرويد


تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق