تحميل Gotta Yoga تطبيق تعلم اليوغا للمبتدئين لنظام الاندرويد

  تحميل Gotta Yoga تطبيق تعلم اليوغا للمبتدئين لنظام الاندرويد

 

Gotta Yoga هو تطبيق تعلم اليوغا للمبتدئين لنظام الاندرويد، مخصص للاشخاص الذين يريدون تعلم اليوجا، والتدرب عليها، والتعرف على أنواعها. التطبيق متاح على بلاي ستور، وتتوفر عمليات الشراء من داخله. لكن يمكنك تنزيل النسخة الكاملة منه عبر مدونتنا من خلال رابط مباشر موجود أسفل المقالة.

 


التعريف بتطبيق Gotta Yoga لتعليم اليوجا


اليوجا هي إحدى الرياضات التي بدأنا نسمع عنها كثيرا في السنوات الأخيرة، وقد يظن الكثيرون أنها رياضة جديدة، لكنها ليست كذلك على الإطلاق، إذ أن اليوجا عمرها آلاف السنين، وقد تم استخدامها في الماضي للتحضير لفنون الدفاع عن النفس في شرق آسيا. تجعل الحركات في اليوجا الجسم أكثر مرونة وتزيد من الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم. بالإضافة إلى ذلك، ونظرًا للاسترخاء الموجود في حركات اليوجا، يمكن أن تزيد من التركيز والوعي الذاتي لدى الناس وتزيل عنهم القلق والتوترات اليومية. تلقت اليوجا الكثير من الاهتمام في جميع أنحاء العالم لعدة سنوات، ويعمل العديد من المدربين لتعليمها في جميع أنحاء العالم. يطور كل من هؤلاء المدربين أسلوبًا معينًا لليوغا ويعلمونه لطلابه. يوجد الآن العديد من أنماط اليوجا في جميع أنحاء العالم. يتم السعي وراء كل منها لتحقيق هدف محدد.

 

نحن اليوم ضمن هذه المقالة، نقدم لك تطبيقا يعلمك أنماطًا مختلفة من اليوجا، ويساعدك على القيام بها. إنه تطبيق  Gotta Yoga، وهو تطبيق لتعلم اليوجا وممارستها، خاص بنظام التشغيل أندرويد، تم تطويره بواسطة GOTTA APPS، وتم نشره مجانًا على Google Play. يمكن للجميع استخدام التطبيق من المبتدئين إلى المحترفين، وهناك فصول مختلفة يمكن للأشخاص استخدامها وفقًا لاحتياجاتهم، و غرضهم من اليوجا. يتم إنشاء الفصول الدراسية في أوقات مختلفة من 5 دقائق إلى ساعة واحدة حتى تتمكن من تحديدها وتشغيلها حسب وقت فراغك. ضمن كل فصل، يتم تضمين إرشادات كاملة مع مقاطع فيديو ودروس نصية، لتسهيل تعلم اليوجا وممارستها. تم تصميم هذا التطبيق من قبل خبراء ومعلمي يوغا محترفين، لذلك يمكنك أن تجعله يعمل كمدرب يوغا خاص من أجلك.
 

مميزات تطبيق اليوغا Gotta Yoga للاندرويد

 

  • التوفر على فصول يوغا مختلفة بأهداف ومستويات مختلفة.
  • مناسب لجميع الأشخاص من المبتدئين إلى المحترفين.
  • تعليمات كاملة عن حركات اليوجا بالصور ومقاطع الفيديو والنصوص.
  • صممه مدربون يوغا محترفون.
  • لديه فصول بأوقات مختلفة من 5 دقائق إلى 1 ساعة.
  • تقديم تدريب تدريجي مع زيادة صعوبة الحركات تدريجياً.


تطبيق Gotta Yoga عبارة عن برنامج تعليم اليوغا للمبتدئين،  وهو متكامل لتعلم وأداء حركات اليوجا، والذي تمكن من إرضاء مستخدمي الاندرويد، والحصول على درجة 4.6 من 5.0 عبر متجر غوغل بلاي Google Play. يمكنك الآن تنزيل الإصدار الحديث الكامل من هذاالتطبيق من خلال الرابط المباشر أدناه.


رابط   تحميل Gotta Yoga تطبيق تعلم اليوغا للمبتدئين لنظام الاندرويد


تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق