تحميل GoDaddy Studio: Graphic Design تطبيق إضافة النصوص وتحرير الصور للأندرويد

 تحميل GoDaddy Studio: Graphic Design تطبيق إضافة النصوص وتحرير الصور للأندرويد

 

 GoDaddy Studio هو تطبيق لنظام الاندرويد، مخصص لإضافة النصوص وتحرير الصور. يمكنك تحميل الإصدار الاحترافي والكامل منه عبر مدونة أندروبينا من خلال رابط التحميل الموجود أسفل المقالة. أدعوك لقراءة النبذة التعريفية بالتطبيق.

 


التعريف بتطبيق GoDaddy Studio: Graphic Design


أدى تقدم كاميرا الأجهزة المحمولة وزيادة جودة تسجيل الصور إلى تمكين العديد من المستخدمين من التقاط صور جيدة وجميلة. أصبحت الشبكات الاجتماعية أيضًا أماكن لنشر الصور المختلفة. إذا نظرت إلى Facebook أو Twitter أو Telegram أو Instagram ، فسترى أن معظم محتوياتها عبارة عن صور. في كثير من الحالات، يتم استخدام الصور لأغراض تجارية وإعلانية، وبالطبع فإن طريقة الإعلان هذه ناجحة للغاية.

 

 بالتأكيد شاهدت هذا النوع من الصور على الشبكات الاجتماعية، صور عالية الجودة ذات تأثيرات احترافية، نقشت عليها كتابات جميلة تلفت انتباه كل المستخدم. نحن اليوم في خدمتك مع تطبيق يمكنه تحويل صورك البسيطة، وصور الهواة إلى صور احترافية وجذابة. GoDaddy Studio - المعروف سابقًا باسم Ovehic Design Appr Grap هو تطبيق لإضافة نصوص جميلة إلى الصور وتحريرها على الأندرويد، تم تطويره بواسطة مجموعة برامج GoDaddy Mobile، LLC، ونشر مجانًا على Google Play. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك اختيار أحد آلاف القوالب الجاهزة للبدء في عملية التحرير،و في أقل من 5 دقائق، ستحصل على صورة إعلانية جميلة، إلى جانب النص والخط المطلوبين. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لإنشاء شعارات وكتيبات جميلة لعلامتك التجارية، وإثارة إعجاب المستخدمين.

 

مميزات تطبيق GoDaddy Studio للاندرويد


  • يحتوي على أكثر من 84000 تصميم و 350 خطًا جميلًا و 700 قالب رسومي جاهز.
  • يتيح الوصول إلى عدد غير محدود من الصور عالية الجودة ومخزون احترافي.
  • يتم إضافة تصميمات رسومية جديدة إلى التطبيق يوميًا.
  • القدرة على تعديل وتخصيص جميع تصميمات الجرافيك الجاهزة.
  • القدرة على إضافة أشكال مختلفة وعناصر رسومية للصور.
  • سهولة مشاركة الصور على twitter و facebook و instagram‌ و غيرها من الشبكات الاجتماعية.
  • وجود أيقونات ملائمة للمناسبات المختلفة.
  • القدرة على تغيير حجم النص وتدويره وتطبيق التغييرات عليه.
  • وجود لوحة ألوان مع مجموعة كبيرة من الألوان.
  • واجهة المستخدم مناسبة و جميلة.

كيف تستخدم تطبيق  GoDaddy Studio: Graphic Design ؟

 

يوضح الفيديو التالي كيفية استخدام تطبيق GoDaddy Studio: Graphic Design :




 

 

GoDaddy Studio هو تطبيق مفيد جدًا لجميع أولئك الذين يريدون العمل بشكل احترافي وتجاري في الشبكات الاجتماعية، وخاصة Instagram، ويريدون تقديم محتوى عالي الجودة، وصورة جيدة للعلامة التجارية والأعمال. تم تصميم GoDaddy Studio خصيصًا لوسائل التواصل الاجتماعي، ولديه جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء صور احترافية. يحظى هذا التطبيق بشعبية كبيرة، ولديه العديد من المستخدمين حول العالم ، لذلك تم تنزيله أكثر من 1.000.000 مرة على بلاي ستور وحده ، وبإرضاء مستخدمي الأندرويد، فقد تمكن من الحصول على درجة ممتازة بلغت 4.3 من 5.0 من مستخدمي Google Play. يمكنك الآن تنزيل الإصدار الاحترافي من هذا التطبيق مع ميزات إضافية عبر مدونتنا من خلال الرابط أدناه.

 

 رابط تحميل GoDaddy Studio تطبيق إضافة النصوص وتحرير الصور للأندرويد


تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق