تنزيل تطبيق Flipboard لعرض آخر أخبار العالم على الاندرويد

 تنزيل تطبيق Flipboard لعرض آخر أخبار العالم على الاندرويد

 

Flipboard هو أحد أكثر تطبيقات الأخبار والمقالات شيوعًا وحداثة، ويعتبر أفضل التطبيقات ضمن هذه الفئة في العالم لنظام التشغيل الاندرويد، والذي من خلال تثبيته وامتلاكه على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام الاندرويد، سيمكنك من الوصول إلى احدث أخبار اليوم العالم.

 


نبذة عن تطبيق  Flipboard

 

يعرض تطبيق Flipboard جميع أخبار اليوم في فئات مختلفة، وبشكل منتظم بصور عالية الجودة، ومقاطع فيديو ذات صلة، ويجلب تجربة أفضل برامج المجلات الإخبارية على هاتف الاندرويد الخاص بك. يحتوي التطبيق أيضًا على قسم لتخزين الأخبار المفضلة لقراءتها في أوقات فراغك، مما يتيح للمستخدمين إضافة جميع الأخبار والمقالات المفضلة لديهم بسهولة إلى مجموعتهم الخاصة باستخدام زر +.

 

يتيح التطبيق تصنيف الأخبار والمقالات حول مواضيع مختلفة، وله القدرة على البحث وعرض أحدث محتوى، والقدرة على مشاركة الأخبار أو الصور على Facebook ، و Twitter ، و Instagram ، وما إلى ذلك، والقدرة على حفظ المحتوى وقراءته في وقت آخر دون اتصال بالإنترنت، والقدرة على إنشاء الحساب والوصول إلى قسم المفضلة.


مميزات تطبيق Flipboard لنظام الاندرويد


  • تصنيف جميع الأخبار في فئات مختلفة بما في ذلك الرياضة والسياسة والتكنولوجيا والصحة والأعمال وما إلى ذلك.
  • امتلاك عنصر واجهة مستخدم أنيق مخصص لوضعه على الشاشة الرئيسية للجوال للوصول السريع إلى الأخبار.
  • القدرة على إنشاء حساب في التطبيق للوصول إلى المحتوى المفضل لديك والشبكات الاجتماعية.
  • يدعم 15 لغة عالمية مباشرة، للحصول على تحديثات الأخبار، بما في ذلك أستراليا والبرازيل وكندا والصين وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ وإيطاليا واليابان وكوريا وهولندا وإسبانيا وتايوان والولايات المتحدة الأمريكية.


تم تنزيل تطبيق Flipboard  أكثر من 500 مليون مرة من قبل المستخدمين حتى الآن، وهو في مقدمة أفضل البرامج الإخبارية ولديه درجة 4.1 من 5.0. يمكنك تنزيله مجانا بنقرة واحدة من خلال الرابط أدناه

 

رابط  تنزيل تطبيق Flipboard لعرض آخر أخبار العالم على الاندرويد


تنزيل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق