تنزيل CastBox Premium مشغل بودكاست وراديو وكتب صوتية للاندرويد

 تنزيل CastBox Premium: مشغل بودكاست مجاني وراديو وكتب صوتية

 

CastBox هو مشغل بودكاست مجاني، وراديو، وقارئ كتب صوتية لنظام الاندرويد، يمكنك تحميل النسخة v8.24.1 المميزة و الكاملة من التطبيق عبر هذه المدونة من خلال الرابط أسفله.

 


التعريف بتطبيق  CastBox Premium


البودكاست هي واحدة من أكثر الملفات الصوتية شيوعًا، والتي تأتي بأشكال عديدة، ويتم نشرها حول مواضيع مختلفة على الإنترنت. لا يعد الوصول إلى مجموعة من البودكاست أمرًا سهلاً دائمًا، ويتطلب الوصول عبر أداة خاصة، والتي سنقدم في هذه المقالة واحدة من أفضلها.

 

إنه تطبيق CastBox: Free Podcast Player Radio & Audio Books، وهو تطبيق رائع لتشغيل وتنزيل البودكاست على أجهزة الاندرويد، تم تطويره بواسطة فريق Castbox.FM، وتم نشره على متجر غوغل بلاي Google Play الشهير. من خلال قاعدة بيانات تضم 50 مليون بودكاست مختلف، سيساعدك هذا التطبيق على الوصول إلى أي نوع من الملفات الصوتية في أي وقت ومكان، وتشغيله كبث ثابت.

 

من أهم مميزات هذه التطبيق القدرة على تنزيل البودكاست، مما يساعدك على تشغيلها حتى بدون الاتصال بالإنترنت. يمكنك متابعة قنوات البودكاست الشهيرة حتى لا تفوتك أحدث برامجها. يصنف التطبيق جميع ملفات البودكاست في 17 فئة مختلفة، توفر وصولاً غير محدود وسهل للمستخدمين. من الأفضل عدم تفويت هذا التطبيق الرائع.
 

مميزات تطبيق CastBox مشغل بودكاست وراديو و كتب صوتية للاندرويد

 

  • الوصول إلى أكثر من 50 مليون بودكاست مختلف ومتنوع.
  • تشغيل ملفات podcast كتدفق، أو تنزيله للبث دون اتصال بالإنترنت.
  • القدرة على متابعة أي من قنواتك المفضلة.
  • تصنيف البودكاست إلى 17 مجموعة مختلفة ومتنوعة.
  • إضافة حلقات مخصصة إلى قائمة التشغيل الشخصية الخاصة بك.
  • القدرة على البحث وتشغيل موجات راديو FM.
  • نظام مشغل كتاب صوتي سهل.
  • البحث السريع عن أفضل البودكاست.


تمكن CastBox مشغل البودكاست، و تطبيق الراديو و الكتب الصوتية، نظرا لميزاته وإمكانياته المختلفة، من الحصول على درجة استثنائية 4.7 من 5.0 بواسطة مستخدمي غوغل بلاي Google Play. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار كامل ومتميز من هذا التطبيق عبر مدونة Andropina التي تسعى دائما إلى تقديم المفيد للزوار الكرام.

 

رابط تنزيل CastBox Premium مشغل بودكاست وراديو وكتب صوتية للاندرويد


تحميل

 

رابط احتياطي:

تنزيل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق