تنزيل AVG AntiVirus 2021 مضاد فيروسات القوي لنظام الاندرويد

 AVG AntiVirus 2021 for Android Security هو  مضاد فيروسات قوي وعملي من AVG لنظام الاندرويد، يمكنك تحميل النسخة الحديثة الكاملة بريميوم من التطبيق من خلال رابط التحميل الموجود أسفل المقالة.

 


التعريف بتطبيق AVG AntiVirus 2021


AVG AntiVirus 2021 for Android Security Free مضاد فيروسات قوي وفريد ​​من نوعه هو أحد منتجات الشركة الشهيرة AVG لنظام التشغيل اندرويد، والذي يمكنك من خلاله إزالة الفيروسات والبرامج الخبيثة وأحصنة طروادة وبرامج التجسس من هاتفك الذكي، وحمايته معلوماتك إلى درجة عالية من الخصوصية. من خلال تثبيت تطبيق مكافحة الفيروسات القوي هذا على هاتفك الذكي، يمكنك التأكد من عدم الكشف عن هويتك أثناء استخدام الإنترنت، وسوف تستمتع بتصفح الويب في بيئة آمنة. أعد تشغيل نظامك لتثبيت البرنامج تلقائيًا بعد تثبيته. لا تنتهي جميع ميزات برنامج أمان AVG عند هذا الحد ، فقد تم تضمين مجموعة واسعة من الميزات الخاصة في قلب هذا التطبيق ، مما جعله أحد أقوى تطبيقات الأمان للاندرويد. تتضمن الميزات الفريدة لهذا التطبيق أشياء مثل العثور على هاتف مفقود على الخريطة، والقدرة على حذف معلومات الجهاز بعد السرقة، ومسح جميع الملفات لمنع إصابة جهازك، والتحكم الكامل في كل مكون من مكونات قفل بطاقة SIM لجهاز الاندرويد الخاص بك، والمزيد من الميزات المذهلة.


مميزات برنامج AVG AntiVirus 2021 لنظام الاندرويد


  • فحص الذاكرة للقضاء على البرامج الضارة والفيروسات.
  • البحث عن هاتفك إذا فُقد أو سُرق من خلال خرائط Google.
  • حماية الخصوصية.
  • إغلاق التطبيقات الإضافية التي تبطئ هاتفك.
  • قفل الهاتف عن بعد.
  • منع هجمات التصيد الاحتيالي.
  • جدولة الكشف التلقائي عن الفيروسات على فترات يومية وأسبوعية وشهرية.
  • تطبيقات وإعدادات النسخ الاحتياطي.


لتنزيل أحدث وأقوى إصدار كامل بريميوم من مضاد الفيروسات القوي والاسم المعروف AVG AntiVirus 2021  Security للاندرويد  مجانًا وبرابط مباشر، قم بالضغط علز زر التحميل أدنه. من الجيد معرفة أن تطبيق مكافحة الفيروسات هذا تم تنزيله أكثر من 500 مليون مرة بواسطة مستخدمي الاندرويد حول العالم وتمكن من الحصول على درجة 4.7 من 5.0.

 

رابط  تنزيل AVG AntiVirus 2021 مضاد فيروسات القوي لنظام الاندرويد


تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق