تحميل تطبيق Simpler APK لتعلم اللغة الإنجليزية بكل سهولة للأندرويد

 تحميل تطبيق Simpler APK لتعلم اللغة الإنجليزية بكل سهولة للأندرويد، سيساعدك في تعلم اللغة الإنجليزية من نقطة الصفر، وفي نفس الوقت سيقوم بتحسين معرفتك إذا لم تكن مبتدئا. مدونة أندروبينا تقدم لك هذا التطبيق بنسخته الكاملة. قم بتحميله من الرابط الموجود أسفل المقالة.

 


التعريف بتطبيق Simpler لتعلم الإنجليزية للاندرويد

Simpler هو تطبيق يهدف إلى تعليمك اللغة الإنجليزية بكل سهولة وبساطة، فهو يقدم دورة من أجل أن تكتسب مفردات اللغة، والتدريب على النطق والكلام بها.فالتطبيق بهذا المعنى يمكن اعتبارم المعلم الكفء الذي يبدأ معك من البداية والكفء لتعلم اللغة الإنجليزية.

 يعتمد التطبيق على عدة أنماط وأنظمة للتعلم كنظام GRAMMAR TRAINING SYSTEM الذي يناسب المبتدئين،بمساعدتهم على فهم جميع التعقيدات الخاصة بقواعد اللغة الإنجليزية، بتجزيئ القواعد إلى بنيات قصيرة وواضحة، يتم إصلاحها على الفور بمساعدة الإجابات على الأسئلة.

 

 

أيضا من أنظمة التعلم ب Simpler نظام MEMORIAL للغة الإنجليزية وهو نظام بسيط ومفهوم، يعتمد على الترجمة البسيطة، وكذلك على الرسوم التوضيحية المقترنة بمفردات غير معروفة قصد تذكرها بسهولة، وتكرار الكلمات الجديدة على فواصل زمنية محسوبة. 

لا يكفي أن تكون قادرًا على القراءة والكتابة باللغة الإنجليزية، من المهم أن تكون قادرًا على فهم اللغة الإنجليزية عن طريق الأذن . لذلك ، أيقدم تطبيق Simpler قسما للاستماع بشكل منفصل، لكي يصبح المستخدم مشاركا في حوار بين اثنين من المتحدثين باللغة الإنجليزية، حيث يمكنه التدرب على التعرف على العبارات عن طريق الأذن.

هناك المزيد من الأنظمة التي يعتدمها هذا التطبيق في الطريقة التي يرى بها تعليم الإنجليزية سواء للمبتدئين أو المتقدمين، وقد يطول شرح هذه الأنظمة والأنماط، أدعوك عزيزي الزائر، عزيزتي الزائرة إلى اكتشافها، والاستماع بالمفاجآت المذهلة المتمثلة في الطرق والاختيارات التي يقدمها هذا المعلم المتمكن الذي يدعى Simpler.

مميزات تطبيق Simpler لتعلم الإنجليزية للاندرويد


  • كيفية تعلم قواعد اللغة مع القواعد البصرية.
  • سرد القصص  لتكييف تعزيز المعرفة مع اللغة الإنجليزية.
  • حفظ كلمات جديدة من خلال مجموعات.
  • ممارسة الاستماع والفهم والتحدث.
  •  CHEKPOINTY لاختبار المعرفة، والقضاء على الفجوات والتعثرات.
  • كلمات مفيدة يوميا.
  • تعلم الإنجليزية مجانا. 

استطاع تطبيق Simpler نظرا لميزاته القوية الحصول على درجة تقييم ممتازة على متجر غوغل بلاي ستور، إذ وصلت إلى 4.8 من 5، لذلك فقد حظي بترحيب واسع من المستخدمين الراغبين في تعلم اللغة الإنجليزية. يمكنك الحصول على النسخة الكاملة من هذا التطبيق الرائع من خلال النقر على زر التحميل أدناه. 

 


رابط تحميل تطبيق Simpler APK لتعلم اللغة الإنجليزية بكل سهولة للأندرويد

تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق