تحميل Pro ـ !Colorize تطبيق تلوين وتحسين وترميم صور الأبيض والأسود

تحميل !Colorize تطبيق تلوين وتحسين وترميم صور الأبيض والأسود

 

تطبيق Colorize! Pro - Save Old Photos هو برنامج تلوين وتحسين وترميم صور الأبيض والأسود القديمة، هو تطبيق قوي، وله شعبية واسعة بين المستخدمين، نظرا لكفاءته وجودة إخراجه للصور. يمكنك تحميل النسخة الحديثة، المميزة و الكاملة v2.2.2 مجانا عبر مدونتنا أندروبينا، من خلال الرابط أسفل المقالة.




التعريف بتطبيق Colorize! Pro - Save Old Photos


Colorize! Pro - Save Old Photos هو تطبيق لتلوين الصور بالأبيض والأسود، وايضا لتحسينها، وترميمها، وإضافة لمسات عليها. تم تطويره بواسطة Vertexshare Software Ltd ونشره على متجر غوغل بلاي Google Play. مما لاشك فيه، أنه لدينا جميعًا ألبوم صور قديمة في منازلنا، تم تصوير الكثير منها بالأبيض والأسود، بسبب نقص ومحدودية التكنولوجيا في الماضي. في بعض الأحيان تكون بعض هذه الصور لا تنسى بالنسبة لنا، لدرجة أننا على استعداد لتلوينها وطباعتها بأي مبلغ من المال. عادةً ما تستغرق عملية تلوين الصور بالأبيض والأسود وقتًا طويلاً، ويتم إجراؤها بواسطة أشخاص لديهم خبرة كافية في تحرير الصور. بالطبع هذه العملية مكلفة للغاية، نظرًا لاستهلاكها للوقت، وإذا كان عدد هذه الصور كبيرًا،فالأمر يصبح مكلفا جدا. من ناحية الوقت و المال. لكن النقطة التي يجب الانتباه إليها اليوم هي عالم الاندرويد اللامتناهي. عالم مليء بالإبداع والقدرة على مساعدة المستخدمين على تلبية احتياجاتهم ببضع نقرات على الشاشة.

 

لهذا السبب، وضمن هذه المقالة، قررنا أن نقدم لك هذا التطبيق الرائع. برنامج يساعدك على تحويل الصور بالأبيض والأسود إلى صور ملونة بدون تكلفة وفي وقت قصير جدًا، بل ويسمح لك أيضا بترميم الصور القديمة غذا كانت في حالة سيئة، وإعادة إصلاحها، وتحسينها، لتصبح كما لو أنها قد تم التقاطها في الوقت الحالي.

 

 Colorize! Pro - Save Old Photos  هو الحل الذي نقدمه لك.. يتيح لك هذا التطبيق تحويل أقدم الصور إلى صور ملونة بلمسة واحدة فقط. و من أهم الأسباب التي جعلت هذا البرنامج يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين، هو استخدام الذكاء الاصطناعي. بعد تحديد الصور وتحميلها على خادم التطبيق، يقوم الذكاء الاصطناعي بفحصها بسرعة، ويمنحك أخيرًا صورة ملونة كاملة. لا توجد قيود على الإصدار المقدم إليك عبر  مدونتنا، ويمكن بسهولة تحويل آلاف الصور بالأبيض والأسود إلى صور ملونة، وبأحجام متعددة، تصل حتى إلى (3000x3000). وكما تعلم، نظرًا لاستخدام الذكاء الاصطناعي، وتحميل الصور على خادم البرنامج، يضمن المطور عدم انتهاك خصوصيتك بأي شكل من الأشكال، وبعد استلام النسخ الملونة، ستتم إزالة الصور من الخادم. بيئة التطبيق سهلة الاستخدام، و يمكنك الاشتغال عليه بدون صعوبات.
 

ميزات تطبيق Colorize! Pro - Save Old Photos للاندرويد

 

  • تحويل الصور بالأبيض والأسود إلى صور ملونة بنقرة واحدة.
  • ترميم الصور القديمة وتحسينها وإمكانية إضافة لمسات إليها.
  • وجود العشرات من المرشحات لاختيار الانسب منها للتلوين.
  • استخدم الذكاء الاصطناعي لتلوين الصور.
  • مقارنة الصور قبل وبعد.
  • جودة عالية في تقديم النسخة النهائية للصور.
  • دعم جميع أحجام الصور (حتى 3000 * 3000).
  • واجهة سهلة الاسخدام.

 

تم إصدار تطبيق Colorize! Pro - Save Old Photos مجانًا على متجر بلاي ستور Play، لكن النسخة المجانية محدودة من حيث الميزات، ولا يمكن تلوين الصور التي يفوق حجمها 800x800، بينما النسخة الكاملة Pro فجميع الميزات متاحة بها.حصل التطبيق على درجة ممتازة بلغت 4.7 من 5.0 من قبل المستخدمين. رابطه على Play. يمكنك الآن تحميل أحدث إصدار كامل للتطبيق v2.2.2 من خلالر الرابط أدناه.

 

رابط تحميل Pro ـ !Colorize تطبيق تلوين وتحسين وترميم صور الأبيض والأسود


تحميل

 

رابط احتياطي:

تنزيل  

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق