تحميل تطبيق Photo Lab PRO APK آخر إصدار لإضافة التأثيرات على الصور للاندرويد

مرحبا، أقدم لك تحميل تطبيق Photo Lab PRO v3.12.65  اخر اصدار 2023 المدعوم بالذكاء الاصطناعي، و هو من تطبيقات تحرير الصور وإضفة التأثيرات والأنماط عليها لنظام الاندرويد، يحتوي على العديد من الميزات والقدرات لإخراج صورك بجودة عالية واحترافية. يمكنك الحصول على احدث إصدار كامل منه ( النسخة v3.12.65 ) مجانا عبر مدونتنا أندروبينا.

تحميل تطبيق Photo Lab PRO

التعريف بتطبيق Photo Lab PRO v3.12.65

 Photo Lab PRO Picture Editor هو برنامج لتعديل الصور، و تطبيق قوي وشائع للغاية لتحرير و إضافة التأثيرات على الصور، قامت بتطويره شركة VicMan LLC Studio لنظام الاندرويد ، وهو منشور على غوغل بلاي Google Play ، لكنه مدفوع. ونقدمه نحن لك مجانا! إذا أردنا تقديم هذا التطبيق، فإنه أحد أقوى وأشهر وأفضل برامج تحرير تأثيرات الصور لنظام التشغيل اندرويد، و احسن برنامج لإنشاء صور احترافية مذهلة، والذي سيفاجئك بميزاته الفريدة، دون أدنى شك، إن تطبيق Photo Lab PRO يتمتع بميزة كونه أقوى تطبيقات تعديل الصور، هذا برنامج تعديل صور وتحريرها، يوفر لك مختبر صور رائع حقا، يمكنك من إنشاء صور إبداعية وتطبيق مئات التأثيرات والإطارات والأنماط على صورك.

 هل تود تحويل صورك أو صور أصدقائك إلى رسوم متحركة ؟! هل تريد تجميع صورة انسان مع حيوانات مختلفة!؟ هل ترغب في تصميم بطاقات بريدية فريدة وجميلة للغاية واحترافية دون أي معرفة خاصة وإرسالها إلى أصدقائك!؟ حسنا، كل ذلك يستطيع القيام به تطبيق Photo Lab، لأنه مصمم خصيصا لهذه المهام، ستشعر بالذهول عند قيامك بتجربة أفضل محرر صور على هاتف الأندرويد الخاص بك.

مميزات تطبيق تعديل الصور Photo Lab PRO v3.12.65

✅ القدرة على إضافة تاثيرات توليدية بالذكاء الاصناعي على صورك.
✅ القدرة على إضافة نصوص مخصصة للصور.
✅ أكثر من 500 تأثير مختلف.
✅ القدرة على إنشاء صور مركبة للوجوه البشرية والحيوانية.
✅ القدرة على استبدال الوجوه بوجوه المشاهير.
✅تم تحميله من قبل 100 مليون شخص.

حصل تطبيق Photo Lab PRO   على درجة تقييم ممتازة من قبل مستخدمي أندرويد حول العالم من متجر غوغل بلاي Google Play ، حيث بلغت 4.7 من 5،  مما يشير إلى شعبيته بين مستخدمي تطبيقات تعديل الصور. يمكنك الآن تحميل النسخة الكاملة للتطبيق الغني عن التعريف v3.12.65 أحدث إصدار مدعوم بالذكاء الاصطناعي، بجميع الميزات المدفوعة متاحة جاهز للتحميل مجانا.

رابط تحميل تطبيق Photo Lab PRO Picture Editor لتحرير الصور والتعديل عليها لنظام الاندرويد

تحميل تطبيق Photo Lab PRO 

ملحوظة: البرنامج يحتاج إلى اتصال بالإنترنت أثناء استخدامه. 

📣 الإنضمام إلى صفحتنا على فيسبوك! 📣

يمكنك الانضمام إلى صفحتنا على فيسبوك للاستفادة من المحتوى الحصري، والفرص الفريدة للتواصل مع محبي التطبيقات. ستحظى بفرصة للتعرف على مجتمع متحمس ومتنوع، انضم الآن من هنا
 

📣 الإنضمام إلى قناتنا على تلغرام! 📣

كما يمكنك الحصول على المزيد من التطبيقات الحصرية بانضمامك إلى قناتنا على التلغرام، اشترك الآن من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق