تحميل تطبيق Microsoft Launcher مشغل تطبيقات من مايكروسوفت للأندرويد

تحميل تطبيق   Microsoft Android Launcher v6.210602.0.966121 النسخة الأصلية والرسمية مقدمة لزوار أندروبينا الأعزاء.

 


التعريف بتطبيق Microsoft Android Launcher

كما نعلم جميعا، كانت شركة مايكروسوفت Microsoft واحدة من أولى الشركات وأكثرها تأثيرًا في تطوير التكنولوجيا والمعلومات حول العالم، بمجموعة من الابتكارات والأنشطة. وهي تعمل على توسيع نطاق أنشطتها يوميًا، واتخاذ إجراءات مختلفة مسايرة لمستجدات علم التكنولوجيا والمعلوميات.

 في الماضي، كانت الشركة تعمل فقط على نظام التشغيل الشهير ويندوز Windows، ولكن انتشار نظام التشغيل أندرويد Android على نطاق واسع عبر العالم، جعلها تدخل  هذا المجال أيضًا.

 


التطبيق الذي نستعرضه عبر هذه المقالة، هو أحد منتجات مايكروسوفت الخاصة بنظام الأندرويد، المسمى Microsoft Launcher ، وهو برنامج تشغيل رسومي كامل الميزات من الشركة المعروفة، تم تطويره ونشره لنظام التشغيل الأندرويد Android. بفضل الميزات الفريدة التي يتضمنها، يتيح هذا المشغل لمستخدميه التحكم الكامل في أجهزتهم، وتخصيص واجهتها بطريقة احترافية تمامًا. فبإمكانهم تغيير الخلفية، وتغيير وضع الشاشة بطريقة خاصة عن طريق تغيير السمة. أحد أفضل الميزات في هذا المشغل هو التفاعل النشط بين أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة أندرويد Android، والتي تمكن المستخدم من إجراء تغييرات على الملفات الموجودة، ثم مشاركتها مع الآخرين، كما يمكن للمستخدم أيضا تخصيص وتغيير جميع حركات الشاشة.

مميزات وإمكانيات تطبيق Microsoft Android Launcher

  • يدعم مجموعة متنوعة من أوضاع التخصيص مثل تغيير الخلفية والسمات والأيقونات.
  • القدرة على تخصيص وتغيير الحركات المختلفة لشاشة الأندرويد Android.
  • إمكانية تثبيت جهات الاتصال المهمة الخاصة بك على الشاشة.
  • يسمح بتسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك، للوصول إلى أحدث تقويم الأعمال، والمستندات والأنشطة.
  • تفاعل جيد مع ويندوز Windows وأجهزة الكمبيوتر.
  • يقدم ميزة قراءة الموجز  لعرض الأخبار المهمة.
  • يسمح بالبحث السريع على الويب أو الملفات الشخصية.


استطاع تطبيق Microsoft Launcher كسب ثقة المستخدمين نظرا لمجموعة من القدرات المختلفة والمتنوعة التي يتوفر عليها،  وقد شهد أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل نشطة، وتمكن من الحصول على درجة 4.7 من 5.0 على متجر بلاي ستور. يمكنك أن تقوم بتحميل أحدث إصدار رسمي الآن، والحصول على التطبيق من خلال النقر على زر التحميل أدناه.

رابط تحميل تطبيق Microsoft Launcher APK مشغل تطبيقات من مايكروسوفت للأندرويد

تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق