تنزيل Logo Maker تطبيق صانع الشعارات الاحترافي لنظام أندرويد

تحميل Logo Maker - Logo Creator ، Logo Templates v10.0 التطبيق الاحترافي الخاص بصنع الشعارات لنظام أندرويد، الإصدار المتميز والكامل من التطبيق، يمكنك الحصول عليه مجانا عبر مدونتنا من خلال الرابط الموجود بأسفل المقالة.

 



التعريف بتطبيق Logo Maker


Logo Maker - Logo Creator ، Logo Templates هو تطبيق احترافي لصنع الشعارات، تم تطويره بواسطة مجموعة Video Marketing Apps، ونشره على غوغل بلاي. كما هو معلوم ان تطوير الأعمال يتضمن عددًا من الخطوات، أهمها الأنشطة الأساسية والأهداف. لتنمية أعمالنا في المقام الأول، يجب أن نكون قادرين على إنشاء علامة تجارية فريدة. هذا من ناحية، و من ناحية أخرى، نلاحظ جميعا أن جميع العلامات التجارية الشهيرة في جميع أنحاء العالم لها شعاراتها الخاصة. و كما نعلم، فإن تصميم الشعار هو عمل مصممي الجرافيك. ومع ذلك، فإن هؤلاء المصممين يتلقون تكاليف متغيرة من أصحاب العمل اعتمادًا على مقدار الوقت الذي يقضونه في تصميم الشعار والأفكار التي يأتون بها. بصرف النظر عن الحجة المالية القائلة بأن بعض الأشخاص غير قادرين على تحمل التكلفة العالية لتصميم الشعار، لذلك طور بعض الأشخاص أفكارًا في أذهانهم، الأفكار التي قد لا يتمكن مصمم الشعار من تنفيذها بشكل صحيح. لهذا السبب، نرى مجموعة متنوعة من الشركات الناشئة في نظام التشغيل أندرويد تطور تطبيقات تساعدنا على إنشاء شعاراتنا المفضلة دون الحاجة إلى أي معرفة خاصة.

يُعتبر Logo Maker - Logo Creator ، Logo Templates، أحد أكثر التطبيقات شيوعًا في على غوغل بلاي، والذي يساعد مستخدميه على إنشاء شعاراتهم المفضلة من خلال توفير مجموعة من القوالب الجاهزة لبدء العلامة التجارية. ومع ذلك، يحتوي التطبيق على العديد من المميزات والخصائص التي سنذكرها في السطور الآتية.


القيام بإنشاء شعار في دقيقتين فقط

 

أحد الأسباب التي دفعتنا إلى تقديم تطبيق Logo Maker - Logo Creator ، Logo Templates هو بساطة استخدامه والعمل عليه. حتى أن معظم المستخدمين المبتدئين سيتمكنون من إنشاء أفضل الشعارات في بضع خطوات بسيطة واستخدامها في أعمالهم الجديدة. ووفقًا للتجربة، يمكنك إنشاء شعارات مختلفة في دقيقتين فقط وحفظها من ذاكرة هاتفك الذكي. بالإضافة إلى ذلك، وعلى عكس العديد من الشركات الناشئة المماثلة ، فإن جودة هذه الشعارات عالية جدًا ويمكن حفظها في أي تصميم.

 

المئات من القوالب الجاهزة

 

يتوفر تطبيق Logo Maker - Logo Creator على مجموعة من القوالب الجاهزة، لإنشاء جميع الشعارات بأسهل كيفية ممكنة. النقطة المهمة في هذه الحالة هي العدد الكبير من هذه القوالب الجاهزة والمُعدة مسبقًا. هذا يجعل من الممكن لك استخدام أقصى درجات إبداعك، والحصول على مخرجات رائعة بشكل لا يصدق.


مجموعة من أدوات التخصيص المتنوعة

 

تعد مجموعة أدوات تخصيص الشعار إحدى الميزات التي تجعل Logo Maker - Logo Creator، وقوالب الشعار ذات قيمة كبيرة جدًا. بمساعدة هذه الأدوات، ستتمكن من تخصيص القوالب الجاهزة إلى حد كبير وإجراء أي تغييرات فيها. بالإضافة إلى ذلك، سيسمح لك نظام تحرير وإنشاء الشعار متعدد الطبقات بالمناورة كثيرًا على هذه الشعارات، وبذل قصارى جهدك لإنشاء شعار خاص، دون القلق بشأن إضاعة الوقت.


مميزات تطبيق Logo Maker  لأندرويد


  •   الوصول إلى مجموعة متنوعة من القوالب والشعارات المصممة مسبقًا.
  •   تصنيف كل القوالب في مجموعات مختلفة.
  •   اختيار الشعارات الجاهزة بناءً على احتياجاتك.
  •   مجموعة من الخيارات المتنوعة عالية المستوى لتخصيص القوالب .
  •   إضافة نصوص إلى الشعارات باستخدام خطوط مختلفة.
  •   نظام تحرير متعدد الطبقات احترافي بالكامل.
  •   إضافة مجموعة متنوعة من العناصر إلى الشعارات المصممة.
  •   القيام ببناء شعار احترافي في دقيقتين فقط!
  •   حفظ الشعارات التي تم إنشاؤها بجودة عالية.


تطبيق Logo Maker - Logo Creator ، Logo Templates ونظرا للميزات والقدرات المختلفة التي يتوفر عليها، استطاع الحصول على درجة تقييم ممتازة على متجر غوغل بلاي Google Play. يمكنك تنزيل أحدث إصدار متميز من هذا التطبيق الذكي مجانا من على مدونتنا بالضغط على زر التحميل أدناه.

 

رابط تنزيل Logo Maker تطبيق صانع الشعارات الاحترافي لنظام أندرويد

تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق