تحميل Eqfy v1.2.3 تطبيق موازن الصوت القوي لنظام أندرويد

 Eqfy v1.2.3 تطبيق قوي ومعادل صوتي رسومي لأجهزة أندرويد، النسخة الكاملة.يمكنك الحصول عليها من رابط التحميل الموجود أسفل المقالة، وقبل البدء في التنزيل أدعوك لقراءة هذه النبذة المختصرة حول التطبيق.

 


التعريف بتطبيق Eqfy v1.2.3

من أهم الأشياء التي لا يلتفت إليها العديد من المستخدمين عند تشغيل الموسيقى المفضلة لديهم هو معادل الصوت Equalizer، والذي باستخدامه ستكون جودة الصوت أعلى بكثير، وسيزداد وضوحه. بصرف النظر عن بعض موازنات الصوت الداخلية للتطبيقات، التي لا تتمتع بقدرات كافية للتعديل على الصوت، وإخراجه بجودة مقبولة، فقد تم نشر إصدارات منفصلة من تطبيقات معادلات الصوت الذكية.

 نقدم ضمن هذه المقالة أحد أفضل هذه التطبيقات المتعلقة بهذه الفئة، وكالعادة ، نحاول دائما تقديم أحدث هذه التطبيقات والأدوات لخدمة الزوار الكرام. تطبيقنا اليوم يسمى Eqfy وهو تطبيق معادل موسيقى رسومي قوي لنظام أندرويد، تم نشره على متجر غوغل بلاي بواسطة شركة WiseSchematics. وهي الشركة المكملة لتطبيق Spotify الشهير ، الذي يتيح للمستخدم الوصول إلى ملايين القطع الموسيقية والغنائية.

 


تم تصميم واجهة مستخدم تطبيق Eqfy خصيصًا لهذا الوسيط الموسيقي العالمي سبوتيفاي، ولكن يمكن أيضًا استخدامه لمشغلات موسيقى أخرى مثل Google Music وغيره. تتوفر بالتطبيق عشرة نطاقات موازنة مع مجموعات محددة مسبقًا لكل مستخدم، لضبط أي شيء وفقًا لاحتياجاته.

مميزات تطبيق Eqfy لنظام الأندرويد

  • واجهة مستخدم قابلة للتخصيص ومصممة لـ Spotify .
  • القدرة على استخدام التطبيق، وضبط المعادل لمشغلات أخرى للموسيقى والصوتيات.
  • الوصول إلى عشرة نطاقات موازنة وإعدادات مسبقة.
  • المؤثرات الصوتية المختلفة بما في ذلك Surround و Reverb و Bass Boost.
  • محرك صوتي RE Equalizer لجودة عالية واستقرار لا مثيل له.



تمكن تطبيق Eqfy بفضل مميزاته وإمكانياته المتنوعة من الحصول على درجة تقييم 4.3 من 5.0 بواسطة مستخدمي غوغل بلاي Google Play. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار كامل بجميع الميزات من مدونتنا أندروبينا من رابط التحميل أدناه.

رابط تحميل Eqfy v1.2.3 تطبيق موازن الصوت القوي لنظام أندرويد

تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق