تحميل Deleted Contact Recovery Premium تطبيق استرجاع جهات الاتصال المحذوفة للأندرويد

مرحبا، أقدم لك تحميل تطبيق Deleted Contact Recovery Premium تطبيق استرداد جهات الاتصال المحذوفة للأندرويد، الإصدار المتميز والكامل من التطبيق، النسخة v1.15، يمكنك الحصول عليه من خلال الضغط على الرابط أسفل المقالة، لكن قبل ذلك يمكنك قراءة نبذة عن التطبيق وميزاته أدناه.

تحميل Deleted Contact Recovery Premium

حول تحميل تطبيق Deleted Contact Recovery Premium

في عالم اليوم، يمتلك معظم الأشخاص هاتفًا ذكيًا واحدًا على الأقل، يمكنهم من خلاله التواصل مع الآخرين. هذه الأجهزة مليئة بالمعلومات الشخصية لمستخدميها. وقد تم الحصول على هذه المعلومات الكثيرة بطرق مختلفة مثل التنزيل من الإنترنت، والتصوير (التقاط الصور بالكاميرا)، وتسجيل الصوت ، وإضافة جهة اتصال... إلخ

يتم جمع هذه المعلومات في الهاتف. قد نجد أن نسبة عالية من هذه المعلومات ليست مهمة جدا، ويمكن استرجاعها بسهولة إذا ما تم حذفها، لكن هناك أيضًا معلومات تم الحصول عليها بمرور الوقت، إذا ضاعت، فلن تكون هناك طريقة لاستعادتها، مثل معلومات جهات الاتصال وأرقام الاتصال الخاصة بهم. كل واحد منا لديه عدد من جهات الاتصال على هاتفه،  وقمنا بجمع هذه المعلومات بمرور الوقت، وربما على مدار سنوات مختلفة. تشكل هذه المعلومات شبكة اتصالنا مع الأشخاص الآخرين. كثير من الناس لديهم معلومات عن الأهل والاصدقاء والعملاء والشركاء والمستثمرين و غيرهم على هواتفهم، وإذا فقدوا هذه المعلومات، فقد يواجهون خسائر لا يمكن تعويضها. على الرغم من أهمية هذه المعلومات، فقد يتم حذفها في إجراء غير مرغوب فيه يتم القيام به على الهاتف، ويمكن أن يحدث هذا لأي شخص، ويمكن أن يسبب الكثير من المتاعب. إذا حدث هذا لك، فلا يجب أن يفوتك التطبيق الذي نقدمه ضمن هذه المقالة في أندروبينا.

Deleted Contact Recovery هو تطبيق لاستعادة جهات الاتصال المحذوفة من هواتف أندرويد ، تم تطويره بواسطة JVR Developers، ونشره مجانًا على Google Play. لكن على متجر غوغل يحتوي على إعلانات، وتتوفر عمليات الشراء من داخله. مدونة أندروبينا تقدم لك النسخة بريميوم الكاملة من دون إعلانات أو مشتريات من الداخل.

عند فتح هذا التطبيق، ستظهر لك قائمة جهات الاتصال على هاتفك (مع جهات الاتصال المحذوفة) التي يمكنك تحديدها واستعادتها إلى هاتفك. كما أن لديه القدرة على البحث عن جهات الاتصال المكررة، وحذفها باستخدام الأرقام والأسماء.بالإضافة إلى ذلك، يمكنك بواسطته إجراء نسخ احتياطي لجهات الاتصال الخاصة بك، والاحتفاظ بها بتنسيقات ملفات مختلفة (vcf, pdf, text) بحيث لا داعي للقلق بشأن حذفها.

مميزات تطبيق Deleted Contact Recovery for Android

  • استرداد سريع وسهل لمعلومات جهات الاتصال المحذوفة.
  • القدرة على البحث عن جهات الاتصال المكررة وحذفها بسرعة بناءً على رقمها واسمها.
  • حفظ جهات الاتصال الاحتياطية في ملفات PDF و VCF و TXT.
  • المسح التلقائي للذاكرة للعثور على ملفات VCF واستعادة بياناتها.
  • عرض قائمة كاملة من الاتصالات.
  • عرض جميع ملفات النسخ الاحتياطي.
  • القدرة على مشاركة ملف النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال بسهولة مع الآخرين.

Delete contact recovery screenshot

يعد تطبيق Deleted Contact Recovery أداة فعالة للغاية لجميع مالكي هواتف الأندرويد، والتي تم إطلاق الإصدارالحديث منها في الآونة الأخيرة على متجر غوغل بلاي ستور. يمكنك الآن تنزيل الإصدار المتميز من هذا التطبيق بجميع الميزات والإمكانيات من أندروبينا مجانًا.من خلال النقر على رابط التحميل أدناه.

رابط تحميل تطبيق Deleted Contact Recovery Premium  لاسترداد جهات الاتصال المحذوفة للأندرويد

 

تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق