تحميل Deezer: Music & Song Streaming للاستماع وتنزيل الموسيقى للأندرويد

تحميل تطبيق Deezer: Music & Song Streaming v6.2.30.88 للاستماع وتنزيل الموسيقى والأغاني لنظام الاندرويد. الإصدار المتميز والكامل من التطبيق.

 


نبذة عن تطبيق Deezer: Music & Song Streaming

أصبحت التكنولوجيا أكثر تقدمًا يومًا بعد يوم، ويتم إدخال أجزاء مختلفة من المرافق الذكية على الإنترنت، وكان أحد التطورات الأكثر استخدامًا في تاريخ البشرية هو القدرة على دفق ملفات الفيديو والصوت عبر البث، أو عبر الإنترنت، مما سمح لنا بالوصول إلى ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بنا، في أي مكان، وبأقصى جودة.

لغاية هذه اللحظة، تم إطلاق برامج مختلفة لبث الموسيقى مباشرة، وعبر هذه المقالة، نقدم للزوار الأعزاء تطبيقا يعتبر من أفضل تطبيقات تدفق الموسيقى والأغاني عبر الأنترنت لنظام الأندرويد. إنه تطبيق Deezer: Music & Song Streaming وهو تطبيق لبث الموسيقى عبر الإنترنت، تم تطويره بواسطة مجموعة Deezer Mobile لنظام الأندرويد، وقدتم نشره في متجر غوغل بلاي ستور.

 


مع هذا التطبيق، وبالضبط مع هذا الإصدار المميز والكامل، لا يهم مكان وجودك، كل ما عليك فعله هو تنشيط الإنترنت، وتشغيل الموسيقى المفضلة لديك بأعلى جودة ممكنة دون أي قيود. يسهل نظام البحث عن الموسيقى العثور على أغاني المطرب المفضل لديك، واكتساب تجربة جديدة في تشغيل الموسيقى عبر الإنترنت، من خلال إنشاء قائمة تشغيل ذكية.

من أفضل ميزات هذا التطبيق مقارنة بتطبيقات أخرى مماثلة هو دعمه للتنزيل والتشغيل دون اتصال بالإنترنت، مما يجعلك غير بعيد عن عالم الموسيقى الجميل، إذا لم تكن لديك إمكانية الوصول إلى الإنترنت.

مميزات تطبيق Deezer: Music & Song Streaming


  • تشغيل الموسيقى المفضلة لديك بلمسة واحدة فقط.
  • أداء الموسيقى بأعلى جودة ممكنة.
  • إمكانية البحث عن الأغنية أو الفنان أو الألبوم الذي تختاره.
  • الاستماع إلى مزيج من الموسيقى المفضلة لديك.
  • إنشاء قوائم التشغيل دون أي قيود.
  •  القدرة على تنزيل الموسيقى وتشغيلها دون اتصال بالإنترنت.
  • القدرة على عرض نص الموسيقى على الشاشة.
  • الوصول إلى ملفات بودكاست المتنوعة والمثيرة.
  • مشاركة الموسيقى وقوائم التشغيل الخاصة.

ملحوظة: عند تشغيلك للتطبيق أول مرة، سيطلب منك التسجيل. من الأفضل اختيار التسجيل بواسطة البريد الإلكتروني، عوض التسجيل برقم الهاتف. التطبيق لا يطلب التحقق من البريد الإلكتروني، لذلك اختر واحدا كيف ما كان، وقم بمتابعة خطوات التسجيل البسيطة، واستمتع بعد ذلك بنسختك الكاملة من ديزير.

 

 

تمكن تطبيق Deezer: Music & Song Streaming بالنظر إلى المجموعة المتنوعة من مميزاته في مجال تشغيل الموسيقى عبر الإنترنت، من الحصول على درجة 4.4 من 5.0 بواسطة مستخدمي غوغل بلاي ستور، مع أكثر من 500 مليون عملية تنزيل نشطة. يمكنك الآن الحصول على النسخة الكاملة الحديثة بكل مميزاتها من خلال الضغط على الرابط أدناه.

رابط تحميل Deezer: Music & Song Streaming APK


تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق