تحميل Canva تطبيق تصميم صور وشعارات وفيديوهات احترافي للاندرويد

تحميل  Canva تطبيق تصميم صور وشعارات وفيديوهات احترافي للاندرويد

 

تطبيق Canva الغني عن التعريف، هو تطبيق يسمح لك بإنشاء تصميمات صور وشعارات وملصقات مذهلة، وايضا مقاطع الفيديو حتى ولو لم تكن مصمما محترفا. يمكنك تنزيل الإصدار 2.101.0 الكامل والمتميز بجميع الميزات المتاحة، عبر مدونتنا أندروبينا، ومن خلال الرابط الموجود أسفل المقالة.

 


 

التعريف بتطبيق Canva لتصميم الصور والشعارات والفيديوهات للاندرويد

 

تطبيق Canva هو مجموعة من الأدوات لتصميم الصور والشعارات والأغلفة والملصقات لنظام الاندرويد، أيضا به خاصية صناعة الفيديو، وتنفيذ تصميمات رسومية متنوعة، من خلال هواتف الاندرويد والأجهزة اللوحية، والتي تمكن المستخدم من الإبداع مع جميع أنواع محتوى الفيديو الجذاب وتصميم الصور. هذا التطبيق عبارة عن حزمة شاملة بما في ذلك أدوات تحرير الصور، وصناعة الأفلام، وتصميم الشعار، وصنع تراكيب جذابة ومذهلة ذات ميزات جذابة ومثيرة. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك بسهولة تصميم محتوى الوسائط المتعددة الخاص بك، لاستخدامه على الشبكات الاجتماعية، ومن ثم مشاركته بسهولة.


يتم تضمين كل ما تحتاجه لإنشاء الصور ومقاطع الفيديو وتحريرها في تطبيق Canva. يحتوي هذا التطبيق على مكتبة ضخمة من آلاف الصور ومونتاج الفيديوهات، التي يمكنك استخدامها لاستخدام إطارات جذابة لصورك، وإنشاء عروض شرائح جميلة ومثيرة من خلال تجميعها معًا. بالإضافة إلى ذلك، مع ميزات هذا البرنامج، يمكنك تصميم مجموعة متنوعة من الصور الاحترافية، وبطاقات العمل، وقصص Instagram، والملصقات، والسير الذاتية، وما إلى ذلك، والحصول على إخراج علي الجودة منها.


ميزات تطبيق Canva

 
  • امتلاك محرر صور احترافي باستخدام المرشحات بالإضافة، والقدرة على حذف صور الخلفية.
  • امتلاك أداة لتحرير الفيديو وقص مقاطع الفيديو وتدويرها واقتصاصها ودمجها معًا.
  • إمكانية إضافة الموسيقى إلى خلفية الأفلام.
  • القدرة على تصميم الصور المتحركة والرسوم المتحركة.
  • القدرة على إضافة نص إلى الصور بأكثر من 500 خط جذاب ومثير.
  • القدرة على عمل ملصقات وصور متحركة.
  • وجود تسهيلات شاملة لتصميم الشعار.
  • وجود واجهة رسومية جميلة وسهلة الاستخدام.
 

ملاحظة: للوصول إلى بيئة التطبيق ومميزاته، قم بالتسجيل عن طريق البريد الإلكتروني، واختر أي بريد إلكتروني لو أردت عدم التسجيل ببريدك الأصلي، فالتطبيق لا يطلب التحقق من البريد، ثم اختر كلمة سر، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. 


نظرا لميزاته القوية، وخصائصه المذهلة، تمكن تطبيق Canva من تحقيق شعبية واسعة بين المستخدمين، واستطاع الحصول على درجة تقييم ممتازة على متجر غوغل بلاي Google Play، بلغت 4.7 من 5. يمكنك الآن تحميل الإصدار الكامل والمتميز من هذا التطبيق، من خلال رابط التحميل أدناه.


رابط تحميل  Canva تطبيق تصميم صور وشعارات وفيديوهات احترافي للاندرويد


تحميل

 

رابط احتياطي:

تنزيل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق