تحميل تطبيق UniStory PRO APK لإنشاء وتحرير القصص لمنصات التواصل الاجتماعي

تطبيق UniStory PRO يوفر لك العديد من القوالب والأدوات، بحيث يمكنك إنشاء قصص (ستوريات) مميزة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تحظى الشبكات الاجتماعية على الأنترنت بشعبية كبيرة حول العالم مع مجموعة واسعة من المستخدمين. فملايين الأشخاص يشاركون منشورات مختلفة مع جماهيرهم في مجالات مختلفة كل يوم، وتعتمد زيارات الآخرين للمشاركات على جودتها.

إذا كنت عزيزي الزائر، عزيزتي الزائرة من الناشطين الحقيقيين على منصات التواصل الاجتماعي كالفايسبوك وانستغرام، فيجب أن تولوا اهتمامًا خاصًا لنوع وجودة مشاركاتكم. إحدى إمكانيات هذه الشبكات الاجتماعية التي يمكن الاسفادة منها هي سرد ​​القصص (ستوريز). فعبر هذه الميزة، يمكن للمستخدمين مشاركة منشوراتهم على شكل صور أو مقاطع فيديو مدتها عشر ثوان. ومؤخرا، أصبحت مشاهدة القصص أكثر بكثير من مجرد المنشورات الرئيسية، وأنجح الصفحات تلعب على هذه الميزة،  وهذا هو السبب الذي جعلنا نقترح تطبيق  UniStory PRO Maker - Templates for Instagram Story ضمن هذه المقالة.

تعريف بتطبيق إنشاء وتحرير قصص مواقع التواصل الاجتماعي UniStory PRO


تطبيق UniStory PRO هو عبارة عن أداة لتحرير وتطوير القصص التي يمكن نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة وحرية. و قد تم نشر هذا التطبيق على على غوغل بلاي Google Play. ويعد التطبيق حلاً مناسبًا لإنشاء قصص جميلة وجذب المتابعين. لا تحتاج إلى إجراء تعديلات كثيرة ومزعجة،  فكل شيء يتم من خلاله ببضع نقرات فقط. كل ما عليك فعله هو تحديد التصميم الذي تريده ووضع الصور في المكان المناسب لها. يمكنك تخصيص هذه التصميمات المعدة مسبقًا بمستويات عالية جدًا لتفاجئ متابعيك.

 


UniStory PRO هو أفضل محررات قصص، ويجعل قصتك مميزة بأسهل الطرق. يضم العشرات من التصميمات الفريدة والأنيقة للتعبير عن أفكارك، ولحظات حياتك على شكل قصص. ما عليك سوى اختيار بعض الصور أو الفيديوهات، وتزيينها باستخدام القوالب، والنصوص، والخلفيات، والأغلفة المناسبة لذوقك.

قم بعد ذلك بمشاركة قصصك مع العالم، واجذب المزيد من المتابعين والإعجابات على منصات التواصل الاجتماعية مثل إينستاجرام، أو الفيسبوك، أو سناب شات، أو الواتس آب وغير ها.فالقصة هي ميزة تقوم بتسليط الضوء على المحتوى الذي تقدمه، وتجعله مرئيًا، فتزيد من سرعة المشاهدة، وتزيد أيضا  من عدد المتابعين.

 مميزات تطبيق UniStory PRO لإنشاء قصص مواقع التواصل الاجتماعي


  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة للغاية.
  • إنشاء صور مجمعة جذابة لجذب المزيد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يتوفر على العشرات من القوالب المعدة مسبقًا.
  • إمكانية تخصيص القوالب بمستويات عالية جدًا.
  • يتوفر على مجموعة متنوعة من الخطوط والملصقات والقوالب النصية مع أدوات متقدمة.
  • يتوفر على مجموعة كبيرة من الخلفيات والأغلفة.
  • إمكانية تغيير لون خلفية القوالب الجاهزة.
  • إخراج عالي الجودة.
  • لا يتطلب حساب أو تسجيل الدخول.

رابط تحميل تطبيق  UniStory PRO APK لإنشاء وتحرير القصص لمنصات التواصل الاجتماعي 


تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق