تحميل تطبيق Talking Translator المترجم الفوري الناطق للأندرويد

 تطبيق Talking Translator لترجمة الدردشات في الوقت الفعلي لنظام الأندرويد، سينفعك كثيرا إذا كنت من عشاق السفر المتواصل إلى الدول المختلفة،  إما للعمل أو مشاهدة المعالم السياحية التي تتواجد بتلك الدول. وسيقدم لك الحل  للمشاكل التي يواجهها معظم الأشخاص أثناء تواجدهم في بلد غريب عنهم، والمتمثلة في التواصل مع السكان الأصليين. بحيث لا يجدون الطريقة المناسبة لفهم حديثهم والتخاطب معهم.

 


 

 Talking Translator تطبيق مترجم ناطق للهاتف الذكي، يمكنك من خلاله التواصل بكل حرية وسهولة مع الأجانب الذين لا تتقن لغتهم،  بحيث ان هذا التطبيق يدعم ميزة الترجمة الفورية مع الصوت، عن طريق الإدخال اليدوي أو الشفوي، وسيتكلف بكتابة أو نطق الترجمة إلى المستمع، ومن ثم يمكن هو الآخر التحدث معك، وسوف يترجم لك ما يقوله بشكل سريع ومتقن.

نبذة عن تطبيق Talking Translator المترجم الفوري الناطق للأندرويد

يقدم تطبيق Talking Translator لك ميزة الترجمة الفورية التي ستساعدك على التواصل في أي بيئة متعددة اللغات، مثل: رحلات السفر والعمل والصفقات التجارية أو حتى في المحادثات العادية. هذه الميزة  التي عن طريقها يمكن المساعدة والتحدث مع أي شخص في أي بلد عن طريق نظام التحدث في الوقت الفعلي، فتسمح لك بالتواصل مع أي شخص تريده، واختيار اللغات والتبديل بينها بشكل سهل، وبضغطة زر واحدة، وسوف يساعدك التطبيق على فهم ما يقول لك محدثك، وهو أيضًا سوف يفهم ما تقوله له لمساعدتك في المهام التي تنوي القيام بها، أو في الحصول على المعلومات التي ترغب فيها.

 


التطبيق يدعم أكثر من 100 لغة متنوعة، يستطيع الجميع استخدامها، فهو سهل الاستخدام، ويعطيك خيارات التبديل بين تلك اللغات عبر السحب فقط، وسوف تجدها أمامك، لذلك فتطبيق Talking Translator  هو أداة مذهلة و مجانية، لا تتطلب منك القيام بالتسجيل أو جمع المعلومات عنك.

أيضا من الخصائص الجميلة التي تميز هذا التطبيق وجود بعض الثيمات الرائعة ذات الألوان الأنيقة التي  يمكنك تخصيصها كما تشاء، وتطبيقها على هذا المترجم، لكي تستمتع بمظهر مناسب حسب ذوقك، كما يمنحك أيضًا إمكانية جلب الصور والخلفيات من داخل معرضك الخاص، لكن ينبغي إعطاء الأذونات اللازمة للتطبيق لأجل السماح له بالوصول إلى معرضك الشخصي.



تطبيق Talking Translator  للترجمة الفورية الناطقة للأندرويد، يسلتزم تشغيل الميكروفون للتحدث، وهذه الميزة تتطلب بعض الأذونات المتعلقة بها لكي تعمل معك، وتقوم بالتحدث من داخل التطبيق، فهو يوفر لك الخيارات المتعددة للترجمة، منها الترجمة الشفوية،  وكذلك الترجمة النصية، وحين استعمالك للترجمة الشفوية فهو بذلك أيضا يساعدك على تعلم النطق الصحيح لجميع الكلمات، و يسمح لك بمعرفة بعض الجمل الشائعة الخاصة بكل لغة، لكي تقوم بإتقانها وتعلمها بشكل جيد وسليم.

 من مميزات هذا التطبيق أيضا، أنه يقوم بحفظ جميع الترجمات التي قمت بها من قبل داخل المفضلة، وبإمكانك أن تقوم بحذفها، وتنظيف السجل بشكل كامل، أو الاحتفاظ بها لكي تقوم باستعمالها فيما بعد. كذلك يقوم التطبيق بالتعرف على الكتابة بخط اليد في حالة لم تكن تعرف النطق الصحيح لكل كلمة، وبذلك يقوم بتوفير الجهد عليك.

باستخدامك لتطبيق Talking Translator سوف تكون قادرًا منذ اليوم على التحدث والتواصل مع الأجانب الذين لا تتقن لغتهم بكل حرية وسهولة، وستتمكن من تكوين الصداقات مع من يستخدمون لغات مختلفة عنك.

مميزات تطبيق المترجم الناطق Talking Translator


  •  ترجمة لأكثر من 100 لغة متنوعة، من بينها الإنجليزية والصينية والفيتنامية واليابانية والروسية والتايلاندية والإسبانية والفرنسية والإندونيسية والعربية، والتبديل بينها بكيفية سهلة.
  • ميزة الترجمة الفورية المشتركة في الوضع الثنائي.
  • الترجمة النصية والشفوية، والنسخ، وعناصر المفضلة.
  • التوفر على العديد من الثيمات والألوان لتغيير المظهر الخارجي والواجهة الرئيسية.
  • يتوفر على شريط الإشعارات وشريطي البحث الأخبار.

فيديو تعريفي :


روابط تحميل تطبيق Talking Translator المترجم الناطق للأندرويد


التطبيق متوفر على بلاي ستور، لكنه النسخة المجانية المحدودة والمحتوية على الإعلانات. يمكنك تحميلها عبر الزر أسفله:

تنزيل

ويمكنك تحميل النسخة الكاملة من هذا التطبيق، بجمع مزاياه، وبدون إعلانات، من خلال تنزيل ملف APK من الرابط أسفله:

تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق