humit شبكة اجتماعية جديدة لمشاركة الموسيقى واكتشافها

 هميت humit هو الاسم الذي تم اطلاقه على الشبكة الاجتماعية الجديدة لنظام الأندرويد، والتي تمكن المستخدمين من مشاركة الموسيقى الجديدة، واكتشافها مع أشخاص آخرين.

يمتلك ملايين الأشخاص في العالم حسابات على إحدى الشبكات الاجتماعية ، مثل فايسبوك Facebook أو انستغرام Instagram أو تويتر Twitter. ومن وقت لآخر، تظهر شبكات اجتماعية جديدة، ككلوب هاوس التي ظهرت مؤخرا، وأثارت ضجة كبيرة، أو كالتي سنتحدث عنها اليوم، وهي شبكة وتطبيق humit الذي فضل مؤسسوه بدء الحرف الأول من اسمه صغيرا!


شبكة humit الاجتماعية الجديدة تركز على الموسيقى. والغرض منها هو أن تكون قادرًا على مشاركة الموسيقى الجديدة واكتشافها. إنها طريقة جيدة لاكتشاف الأغاني التي قد تعجبك أو تهمك دون الحاجة إلى البحث عنها في تطبيقات أخرى.

اكتشف الأغاني الجديدة وشاركها مع الآخرين!

هميت humit هي شبكة اجتماعية يمكنك من خلالها مشاركة الموسيقى الجديدة واكتشافها. الفكرة بسيطة للغاية، ستتمكن من مشاركة جزء صغير من الأغاني التي تعجبك في هذا التطبيق. وسيكون هذا الجزء، المسمى همهمة، مرئيًا للمستخدمين الآخرين الذين يتابعونك في التطبيق.

يمكن للأشخاص أيضًا استخدام هذه المقتطفات لإعادة مزجها أو إنشاء موسيقى منها. وفي نفس الوقت، يمكنك اكتشاف الأغاني المتشابهة أو من أنواع أخرى، بحيث يمكنك معرفة المزيد من الأغاني بطريقة بسيطة. يسعى التطبيق إلى جعل العملية أبسط مما هي عليه في تطبيقات البث مثل سبوتيفاي Spotify أو آبل ميوزك Apple Music.

 


في humit يمكنك الاتصال بالمستخدمين الآخرين، وهناك محادثات خاصة متاحة في التطبيق نفسه. بهذه الطريقة ستكون قادرًا على التحدث عن الموسيقى أو تبادل التوصيات مع الآخرين في جميع الأوقات. يمكن أن يساعدك هذا في اكتشاف موسيقى جديدة بطريقة بسيطة.

فكرة جديدة بواجهة سهلة الاستخدام

فكرة هذا التطبيق جيدة على مايبدو، بالإضافة إلى ذلك، أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام للغاية. المشكلة الوحيدة هي أن عدد المستخدمين الآن لا يزال منخفضًا، لذلك قد لا تتمكن من اكتشاف الكثير من الموسيقى حتى الآن، ولكن قد يزداد هذا العدد خلال الأسابيع القادمة نظرا لفكرة التطبيق المتميزة.

لا يمكن التكهن بتفاعل المستخدم العربي مع تطبيق humit، لكن سندع للوقت فرصة كي يبين لنا مدى تجاوب المستخدم العربي مع هذه الشبكة الجديدة.

كيفية تنزيل تطبيق هميت Humit على اندرويد  Android

تطبيق هميت humit متاح على متجر بلاي ستور ، بحيث يمكنك تنزيله مجانًا. في داخل التطبيق لا توجد عمليات شراء أو إعلانات. يمكنك تنزيله مباشرة من متجر غوغل بالنقر على زر تنزيل أسفله.

  تحميلتنزيل

معلومات تقنية عن تطبيق humit

تم التحديث: 14 مارس 2021
الحجم: 34M
عمليات التثبيت: +1,000
الإصدار الحالي: 0.0.8
يتطلب Android: 5.0 والأحدث
تقييم المحتوى: مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق