تنزيل Home Workout - No Equipment APK تطبيق التمارين الرياضية المنزلية للأندرويد

 تنزيل  Home Workout - No Equipment APK تطبيق التمارين الرياضية المنزلية بدون معدات، لنظام الأندرويد. النسخة المميزة والكاملة. الإصدار (1.1.3).

 


لا يستطيع الكثير من المهتمين بالرياضة الذهاب إلى النوادي الرياضية، وممارسة الرياضة باستخدام معدات احترافية، إما بسبب الضغط الموجود بحياتهم، أو بسبب عملهم المزدحم وحياتهم الذي لا ترك لهم فرصة الالتحاق بالنوادي الرياضية. لذلك، قام مطورو أجهزة الأندرويد الذكية بتطوير تطبيقات تساعد هؤلاء الأشخاص على القيام بالتمارين الرياضية ولو بالمنزل. وبدون استعمال المعدات المكلفة ماليا.

التعريف بتطبيق  Home Workout - No Equipment  تطبيق التمارين الرياضية المنزلية للأندرويد


من بين تلك التطبيقات ما سنستعرضه ضمن هذه المقالة. ويتعلق الأمر بتطبيق Home Workout - No Equipment  تطبيق التمارين الرياضية المنزلية للأندرويد،  وهو تطبيق كامل ومثالي للوصول إلى مجموعة من التدريبات المنزلية لنظام الأندرويد ، وقد تم تطويره ونشره بواسطة مجموعة Leap Fitness Group. ويساعد هذا التطبيق مستخدميه على تنمية عضلاتهم في فترة زمنية قصيرة، والوصول إلى لياقة بدنية نسبية دون الحاجة إلى أي معدات رياضية خاصة. وتستهدف التدريبات عبر هذا التطبيق مجموعات العضلات في جميع أنحاء الجسم، والتي تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من التدريبات الخاصة بك. مع كل تمرين رياضي، يتم توفير تدريب على شكل رسوم متحركة، وشروحات كاملة، والتي تساعدك وحدها على ممارسة الرياضة بالطريقة الصحيحة الممكنة.
 

مميزات وإمكانيات Home Workout - No Equipment  تطبيق التمارين الرياضية المنزلية للأندرويد


  • يقدم تمارين التمدد والإحماء قبل البدء في ممارسة الرياضة.
  • تمارين بدون حاجة لأي معدات رياضية خاصة.
  • يتوفر على سجل لجميع مراحل التدريبات والتقدم في التمارين تلقائيا .
  • يقترح مخططا لخسارة الوزن مع تقديم رسم بياني يتتبع خسارة وزنك.
  • يسمح بضبط الإعدادات، لإشعارك بمواعيد التمارين كل يوم.
  • يوفر رسوما متحركة مفصلة، مع وصف كامل لكل من الحركات المتاحة.
  • يساعد في خسارة الوزن بشكل أسرع، من خلال الاستعانة بمدرب شخصي.
  • يتيح إمكانية مشاركة التمارين والنتائج مع الأصدقاء.


تمكّن تطبيق Home Workout - No Equipment ، من نيل إعجاب العديد من المستخدمين حول العالم ، نظار للمميزات والإمكانيات المختلفة التي يتوفر عليها، واستطاع الحصول على درجة تقييم متقدمة جدا، حيث بلغت 4.9 من 5.0 على متجر غوغل بلاي Google Play . يمكنك الآن تنزيل النسخة الكاملة من هذا التطبيق، الإصدار  1.1.3  من خلال النقر عاى الرابط أدناه.

 


رابط تحميل Home Workout - No Equipment APK تطبيق التمارين الرياضية المنزلية للأندرويد

تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق