تعرف على الميزة الجديدة التي وصلت إلى تطبيق لوحة المفاتيح Gboard

في الساعات القليلة الماضية، فاجأت Google المستخدمين بـستة أخبار عن نظام الأندرويد لهذا الصيف. يرتبط أحدها بـتطبيق لوحة المفاتيح Gboard و ميزة Emoji Kitchen (الوجوه والرموز التعبيرية) المدمجة ضمن التطبيق، والذي تمت إضافتها العام الماضي لإضفاء الابتكار والسهولة أثناء المراسلات باستخدام الرموز التعبيرية.

 


بالأمس فقط، تناقلت مواقع الأنترنت خبر التحديث من غوغل، واحتلت الرموز التعبيرية على تطبيق Gboard مركز الصدارة من خلال ميزته Emoji Kitchen ، وأصبح من السهل الآن أكثر من أي وقت مضى إضافة رموز تعبيرية بناءً على سياق ما نكتبه، وهذا هو الجديد في التحديث الأخير.

ينبغي الإشارة إلى أنه في وقت سابق من هذا العام، كانت قد وصلت المئات من الرموز التعبيرية الجديدة مع ميزة Emoji Kitchen، لإغناء مكتبة الرموز، وجعلها تستجيب أكثر لحاجيات المستخدمين.

Gboard يتجاوب مع ما تكتب باقتراح رموز تعبيرية مناسبة


 Gboard هو أحد تطبيقات لوحة المفاتيح المفضلة للكثيرين، وهذا معروف جيدًا من قبل شركة Google. ويشمل التنوع الكبير في الرموز التعبيرية جميع احتياجاتنا العاطفية للتعبير عن أنفسنا بشكل لم يسبق له مثيل، لذلك ارتأت غوغل أن يشمل التحديث الجديد هذه الميزة.

الآن، أصبح بالإمكان Gboard اقتراح وتقديم رمز تعبيري من خلال تحديد سياق ما تكتبه. فمن مساحة Emoji Kitchen، ستجد الرموز التعبيرية التي يفهمها Gboard، ويتعامل بشكل أفضل مع ما تكتبه. 

يمكن استخدام Gboard على النحو التالي:
 

  1. اكتب العبارة التي تريد إرسالها إلى أي دردشة سواء على واتساب WhatsApp أو أي تطبيق آخر.
  2. انقر على زر الرموز التعبيرية.
  3. في الجزء العلوي، سترى الرموز التعبيرية التي يفهم Gboard أنها أفضل للنص الذي تريد إرساله مظللاً بحجم أكبر.
  4. انقر فوق واحد وستتم إضافته إلى النص حتى تتمكن من نشره ببساطة.

 


من بين جميع الرموز التعبيرية التي يوصي بها التطبيق، يمكننا استعراضها من خلال تمرير جانبي، لذلك لا يجب أن تنظر فقط إلى الرموز الأولى،  حيث قد يكون هناك رموز تعبيرية أخرى مثيرة للاهتمام يمكن استخدامها أثناء المحادثة.

هناك ميزة أخرى في تحديث تطبيق Gboard وهي عودة blobmojis (الرموز التعبيرية المتحركة) أو كما تسمى ايضا بالملصقات (ستيكرز)، والتي كانت غوغل قد أزالتها في أندرويد 8 أوريو Android 8.0 Oreo ، وارتأت الآن إعادتها، لذلك سيكون لدينا مجموعة متنوعة من الرموز التعبيرية للاختيار من بينها، والتي ستؤثر بالتأكيد بشكل أفضل على محادثتنا.

رابط من غوغل بلاي لتحميل Gboard الإصدار الحديث


تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق