تحميل تطبيق UNTRACK لفتح الروابط بكل أمان وحماية

 Untrack هو تطبيق يمكنك من خلاله فتح الروابط بأمان تام و حماية كاملة للخصوصية. Untrack هو تطبيق للأندرويد مسؤول عن حماية خصوصيتك عن طريق القضاء على أي تتبع للنشاط عند فتح الروابط. الخصوصية أمر يقلق غالبية مستخدمي الأندرويد عبر العالم. فعندما نتصفح الإنترنت من الهاتف، تحصل صفحات الويب على الكثير من البيانات عنا، مثل معرفة الجهاز الذي نتصل منه أو إليه. تطبيق Untrack هو تطبيق صُمم لكي يساعدنا في هذا الصدد.


بفضل تطبيق Untrack، يمكننا حذف معلومات التتبع عند فتح رابط أو صفحة ويب على الأندرويد. وبالتالي لن يتمكن الآخرون من الحصول على بيانات عنا، مثل معرفة الجهاز الذي ندخل منه إلى موقع من مواقع الويب.

حماية خصوصيتك عند التصفح

عندما نفتح رابطًا، فإن هذا الرابط يحتوي على عدد كبير من المتتبعين أو متابعين للنشاط الذي نقوم به، كمعرفة معلومات عما تقوم بالنقر فوقه، أو صفحة الويب التي أتيت منها، أو الصفحة التي ستزورها، أوالجهاز الذي تتصل منه والمزيد.

 يسعى تطبيق Untrack لإزالة هذه المعلومات عند النقر فوق رابط ما، ويسمح لك بفتح أي رابط في متصفحك المفضل على الأندرويد، على الرغم من أنه قبل فتحه سيزيل جميع المعولمات المخصصة لمتابعة نشاطك، وهذا سيسمح لك بتصفح آمن، وحماية أكثر لخصوصيتك على هاتفك.
بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك تطبيق Untrack أيضًا حفظ الروابط أو نسخها في تطبيقات أخرى، تمع حذف للمعلومات التي تهدف إلى متابعة نشاطك. وأيضًا، إذا قمت بمشاركتها مع أشخاص آخرين، فسيتم حذف معلومات تتبع النشاط ، وبالتالي سيتمكن الشخص الآخر من الوصول بأمان إلى صفحة الويب التي أرسلتها ، طالما أنهم يستخدمون هذا التطبيق على هواتفهم.


كيفية تنزيل تطبيق Untrack على الأندرويد

 تطبيق Untrack متاح على متجر بلاي ستور، لكنه مدفوع، بسعر 2 دولار تقريبا، وهذا رابطه من متجر غوغل.

 لكن توجد نسخة كاملة منه يمكن تنزيلها من خلال الرابط الموجود بأسفل المقالة.

ملحوظة: النسخة المعدلة آمنة، وقد قمت بفحصها قبل نشرها، ولا تحتوي على فيروسات أو برامج ضارة. ويمكنك التاكد بنفسك قبل تثبيث ملف APK على جهازك. بفحص الملف بأحد مضادات الفيروسات والبرامج الخبيثة.

رابط تحميل تطبيق UNTRACK للأندرويد

لبدء عملية تنزيل ملف APK الخاص بتطبيق UNTRACK قم بالضغط على الرابط أسفله.

تحميل تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق