تلوين وترميم الصور القديمة بضغطة زر واحدة وبدون أي تطبيق

 إذا كنت تمتلك صورا لك أو لعائلتك أو أصدقائك قديمة بالأبيض والأسود، و كانت الصور مصابة ببعض الخدوش أو التشققات، وكنت ترغب في ترميمها و إصلاحها وتلوينها، لبعث الحياة فيها من جديد، من دون امتلاك أي مهارة أو خبرة بالتعامل مع برنامج الفوتوشوب أو غيره من البرامج والتطبيقات، ومن دون الاستعانة بخبراء التصميم. 

 


الحل يوفره أحد المواقع على شبكة الأنترنت، فهو يقدم خدمة فعالة لترميم وتلوين الصور القديمة، و أصبح بالإمكان الآن وبضغطة واحدة على الزر اختصار ما كان يقوم به المصممون لساعات طويلة.

الخدمة تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي، والذي أصبح يكتسي أهمية بالغة في حياتنا، وسيكون له الأثر البالغ في خدمة الإنسانية والعالم. وأصبحنا نرى حاليا انعكاساته الإيجابية على حياة الإنسان.

االخدمة التي يقدمها الموقع تدعى هوتبوت Hotpot، وقد صممت بأحدث التقنيات لإزالة الخدوش بشكل تلقائي عن الصور القديمة، وتحسينها ووضع الألوان عليها، وتحويلها إلى صور رائعة تنبض بالحياة من جديد.

Hotpot هي خدمة مجانية، ذات واجهة بسيطة، وسهلة الاستخدام، وقد تم تجربتها، وتملك أدوات فعالة تحقق لك النتائج المرغوب فيها في بضع ثوان فقط لتجعلك تنبهر باستخدامات الذكاء الاصطناعي، ولتحصل في النهاية على صور في منتهى الروعة. يمكنك استخدام هذه الأدوات والاستفادة منها إما على جهاز الحاسوب، أو على الهاتف.

لا تحتاج إلى الكثير من الخطوات والمراحل لاستخدام هذه الأدوات، كل ما يمكنك فعله هو الدخول إلى الموقع، ورفع الصورة القديمة التي ترغب في ترميمها وتلوينها، وسيبدأ الموقع في رفع الصورة ومعالجتها فورا وبشكل سريع ودون التدخل منك.

كيفية ترميم وتلوين الصور القديمة

بالنسبة للشروحات المتعلقة بهذا الموقع، أبدأ بالجزء المخصص لترميم الصور القديمة، ثم أنتقل إلى الجزء الخاص بتلوينها.

ترميم وتحسين الصور القديمة:

في البداية، قم بالضغط على الرابط الآتي: 

 https://hotpot.ai/restore-picture?s=sidebar

الذي سيمكنك من الدخول إلى موقع هوت بوت Hotpot، ومباشرة إلى الأداة المخصصة لترميم الصور القديمة، وإزالة الخدوش والتشققات عنها، وتحسينها. قم برفع الصورة التي تريد ترميمها بالنقر على زر Upload ثم اضغط بعد ذلك على Restore، وما هي إلا ثوان معدودة، ثم تصبح الصورة جاهزة. قم بتحميلها بالضغط على Download. 

 


تلوين صور الأبيض والأسود القديمة:

قم بالضغط على الرابط الآتي:

https://hotpot.ai/colorize-picture?s=sidebar

الذي سينقلك مباشرة إلى الأداة المخصصة لتلوين الصور القديمة. قم برفع الصورة التي سبق لك ترميمها أو أي صورة أخرى بالأبيض والأسود وذلك بالضغط على زر Upload. يمكنك اختيار حدة الألوان قبل البدء في عملية التلوين وذلك بالاختيار بين الأرقام ضمن قائمة Colorization Factor، ثم انقر على زر Colorize، انتظر لبضع ثوان لتحصل على الصورة الملونة، ثم قم بتحميلها بالضغط على خيار Download.

 


ختاما، ينبغي الإشارة إلى أن موقع هوت بوت Hotpot يقدم خدمات أخرى عديدة ومفيدة في مجال التصميم، كإزالة الخلفية عن الصور، أو إنشاء الملصقات والأيقوانات وصور الأغلفة لمختلف منصات التواصل الاجتماعي، أدعك تتعرف على تلك الأدوات المرتبة على القائمة الجانبية للموقع، واستكشافها، والاستفادة منها، فالموقع يقدم خدمة هامة وثرية وفوق ذلك مجانية.

 


رابط الموقع

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق