كيف تجد جميع المنشورات التي وضعت عليها إعجاب على Facebook

 إذا أردت أن تبحث عن منشور وضعت عليه إعجاب على Facebook ،أو قمت بالتفاعل معه بأي شكل من الأشكال، فيمكنك رؤية كل أنشطتك بفضل سجل النشاطات الموجود بتطبيق الفايسبوك.

 


رغم الجدل الكبير حول شركة فيسبوك ومنتجاتها كواتساب وانستغرام، فإن Facebook يظل أحد أشهر التطبيقات بين مستخدمي الاندرويد Android في العالم. ومن المعلوم أن الشبكات الاجتماعية هي من التطبيقات التي يقضي فيها  المستخدمون الكثير من الوقت،لذلك فمن الشائع الإعجاب بالعديد من المنشورات، أو دعوة المزيد من الأصدقاء، أو التفاعل مع الصفحات التي تتم متابعتها أو مشاهدتها.

ومن المحتمل أنك في لحظة معينة بحثت عن منشور أو صورة أو تعليق تفاعلت معهم، أو ضغطت على زر الإعجاب بهم على حسابك على Facebook، لكنك لم تعد تتذكر الصفحة أو الملف الشخصي الذي أعجبك. فإذا أردت أن تبحث عنهم، فيمكنك العثور عليه في تطبيق فيسبوك باستخدم سجل نشاطات Facebook.

سجل النشاطات لفيسبوك Facebook

يحتوي فيسبوك Facebook على سجل نشاطات، بحيث يكون المستخدم قادرا على رؤية كل ما فعله على حسابه.

 في سجل النشاطات هذا ، يمكنك رؤية عمليات البحث التي قمت بإجرائها، والتعليقات التي شاركت بها، وكذلك المنشورات التي نالت إعجابك. فإن أحببت الاطلاع على كل ما قمت به على حسابك من أنشطة، فالأمر جد سهل، فقط قم باتباع الخطوات الآتية لتصل إلى سجل نشاطات فيسبوك الذي يسجل كل أنشطتك على حسابك: 

  1. افتح فيسبوك Facebook على هاتفك.
  2. انقر على أيقونة الخطوط الأفقية الثلاثة (تسمى أيضا بالهامبرغر)
  3. انقر فوق الإعدادات والخصوصية.
  4. انتقل إلى الإعدادات.
  5. انزل حتى تصل إلى قسم سجل النشاطات.
  6. ادخل إلى هذا السجل.
  7. اختر اليوم وابحث عن المنشور الذي أعجبك مرة أخرى.
  8. لتتمكن من رؤية المنشور، انقر فوق السجل المحدد، وسيتم فتح المنشور بعد ذلك على الشاشة.
 

 

سجل نشاطات Facebook منظم ومرتب ترتيبًا زمنيًا، مع كل التواريخ التي نفذت فيها هذه الإجراءات (سواء كانت بحثا أو إعجابا بمنشور، أو حذفا وإزالة لعنصر من العناصر). إذا كنت تتذكر التاريخ، فسيتعين عليك فقط العثور على ذلك اليوم المحدد الذي أحببت فيه صورة أو تعليقًا على الشبكة الاجتماعية، أما إذا كنت لا تتذكر، فسيتعين عليك البحث قليلا في هذا السجل باستعمال خاصية الفلاتر الموجودة به.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق