سارع بتحميل تطبيقين لـ VPN مدفوعين مجانا من بلاي ستور (عرض محدود المدة)

 تعتبر تطبيقات VPN وسيلة هامة لإخفاء خصوصيتك على الأنترنت، ومكان تواجدك، وهي أيضا تساهم بشكل كبير في تجاوز الحظر الممارس على أي منطقة من طرف حكومتها، سواء كان الحظر على مواقع أو تطبيقات محددة بعينها، أو الحظر لأسباب أمنية وأخلاقية. ويتم حظر بعض المواقع والتطبيقات من مختلف البلدان ولا يتم فتحها ، لذلك يحتاج الأشخاص إلى استخدام خدمة VPN من أجل استخدام التطبيقات أو المواقع المحظورة في بلدهم .  الأمر الذي يجعل من خدمة VPN الخيار المثالي لتحقيق ذلك.



وغالبا ما نجد تطبيقات VPN مدفوعة، أي يبنبغي على المستخدم أن يؤدي رسوما مقابل استفادته من خدماتها، كما أن هناك تطبيقات مجانية للـ VPN، لكن تبقى بمميزات محدودة جدا.

لذلك فالحصول على تطبيقات VPN المدفوعة بشكل مجاني هو أمر في غاية الروعة، خصوصا إذا كان تنزيلها من مصدر موثوق كمتجر غوغل بلاي.

ضمن هذه التدوينة، أقترح عليكم تطبيقين مدفوعين مهمين للـ VPN، من على متجر غوغل بلاي، قرر مطوروهما جعلهما مجانا لفترة محدودة، هدية منهم للمستخدمين.

سارع بالتحميل فالفترة محدودة

سارع بتحميل هذين التطبيقين، لأن الفترة محدودة جدا. وحين تقوم بتنزيلهما على جهزك الأندرويد، فإنهما يصبحان مِلكا لك مدى الحياة، ويتم تسجيلها في قائمة التطبيقات الخاصة بك على حسابك في غوغل بلاي.

التطبيقان المعنيان بالأمر هما تطبيق  - HAM Paid VPN Private Network ، وتطبيق  — Better than Free VPN (No Ads)

نبذة عن تطبيق Hot VPN Pro

 Hot VPN - HAM Pro VPN Private Network هو تطبيق أندرويد رائع وموثوق به. سوف يقوم هذا التطبيق بإخفاء عنوان IP الخاص بك وتشفير كل حركة الإنترنت الخاصة بك. ويظهر أيضًا تصفح الإنترنت بشكل مجهول إلى أشخاص آخرين لا يمكنهم اختراق أنشطتك عبر الإنترنت بشكل غير قانوني.

لذلك سيساعدك تطبيق على الوصول إلى جميع المحتويات المحظورة ومواقع الفيديو وتطبيقات الدردشة. وسيساعدك أيضًا على الحفاظ على أمان تصفح الإنترنت من المتسللين. باستخدام تطبيق Hot VPN Pro - HAM pro VPN ، ستتم حماية خصوصيتك، وجميع أنشطتك عبر الإنترنت بشكل أساسي،

نبذة عن تطبيق  Dot VPN Pro

يتيح تطبيق Dot VPN Pro  الوصول إلى آلاف المواقع المحظورة بسهولة فقط عن طريق الضغط على زر واحد، ويقوم بتشفير اتصال الإنترنت الخاص بك من أجل إبقاء المستخدم بعيدًا عن متناول مصادر الطرف الثالث التي يمكنها تتبع جميع أنشطة المستخدم عبر الإنترنت.

Dot VPN Pro لنظام الأندرويد، هو أحد واجهات المستخدم الأكثر لفتاً للنظر، سهلة الاستخدام، فقط بضغطة زر واحدة وسيكون المستخدم قادراً على الوصول إلى الآلاف من المواقع المحظورة، والاستفادة من مئات التطبيقات المحظورة.

روابط تحميل التطبيقين Hot VPN PRO و Dot VPN Pro

رابط تحميل تطبيق Hot VPN Pro من غوغل بلاي

تحميلات تنزيل من غوغل بلاي

 رابط تحميل تطبيق Dot VPN Pro من غوغل بلاي

تنزيل من غوغل بلاي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق