تحميل تطبيق Greenify لتسريع الهاتف وتحسين أداء البطارية وجعلها تدوم مدة أطول

 

تحميل تطبيق Greenify لتسريع الهاتف وتحسين أداء البطارية وجعلها تدوم مدة أطول

أقترح عليكم تطبيق Greenify الرائع للحفاظ على البطارية وتسريع هاتف أندرويد وتحسين أداء البطارية وجعلها تدوم مدة أطول.

قد لا تكون عزيزي المتابع قد سمعت من قبل بتطبيق Greenify الذي حقق أكثر من 10 مليون عملية تنزيل من على متجر جوجل بلاي، والذي يتنبأ المتتبعون بتحقيقه لشعبية أكثر، وانتشاره على نطاق واسع في الأيام المقبلة. 

 

ماهي مميزات تطبيق Greenify‏ ؟


غالبا ما تجد الكثير من المستخدمين يتوفرون على تطبيقات عديدة على هواتفهم الذكية، منها ما يستخدمونه بشكل يومي كتطبيق واتساب أو تروكولر أوفيس بوك أو تيك توك، ومنها ما يتم استخدامه بين الحين والآخر كمسجل الصوت أو الكاميرا أو تطبيقات التعديل التحرير.

وهنا تكمن المشكلة،إذ أن التطبيقات التي يتم استخدامها بين الفينة والأخرى تبقى في الغالب مشتغلة في الخلفية، وفي نفس الوقت المستخدم ليس بحاجة إليها، وعندما تعمل هذه التطبيقات في الخلفية، فهي بالضرورة تستهلك من سرعة الإنترنت، وتسبب ضعفا للبطارية والمعالج أيضا، وتملا سعة الرام للجهاز.

هنا تظهر الحاجة إلى تطبيق مثل تطبيق Greenify ، فهو يساعد على عمل إيقاف مؤقت لكل التطبيقات التي يريد المستخدم إيقافها، وبالتالي سيحافظ على البطارية، ويجعلها تدوم مدة أطول، وأيضاً أداء البطارية سيتحسن بشكل كبير جدا.

بعد تجميد للتطبيقات وإيقافها عن الاستخدام، يمكن تشغيلها مرة أخرى بكل بساطة من خلال الضغط على التطبيق المراد تشغيله، وسيعمل بدون أى مشاكل تذكر.
 

شرح تطبيق Greenify


الآن نأتي لشرح هذا التطبيق الرائع، وكيفية استخدامه.

أولا نقوم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي، أو من أي مصدر موثوق، ثم نقوم بتثبيته على الهاتف.

سيسأل التطبيق ما إذا كان الهاتف به روت أم لا، من الأفضل أن يكون الهاتف به روت، لأن الاستفادة من التطبيق ستكون أكبر، والصلاحيات التي يمنحها مع الروت أكثر.

يمكن عمل روت للهاتف من خلال برنامج كينج روت، إلا أنه ينبغي الإشارة أن الروت يفقد ضمان الهاتف، ولاتحبذه الشركات المنتجة للأجهزة الذكية.

لكن، حتى وإن لم يكن بالهاتف روت، فلا داعي للقلق. سيطلب التطبيق أخذ بعض الصلاحيات، وبالموافقة عليها ستنفتح الاعدادات، ومن ثم تفعيل إمكانية الوصول للتطبيق.

الآن نقوم بالنقر على علامة + الموجودة بالأسفل، ونقوم بتحديد جميع التطبيقات التي نريد تجميدها أو عمل إيقاف مؤقت لها، ونترك التطبيقات التي نريدها أن تعمل.

بعد تحديد التطبيقات التي نريدها، نضغط على علامة Zzz أو أيقونة السبات الموجودة بأسفل واجهة التطبيق، لعمل إيقاف للتطبيقات التي سنتختار ايقافها عن التشغيل.

عند تشغيلنا للتطبيقات التي اخترنا عدم إيقافها، سنجدها قد أصبحت سلسة وسريعة  في الاستخدام أكثر مما كانت عليه في السابق.

وبهذه الطريقة، ستتمكن عزيزي المتابع من المحافظة على بطارية هاتفك، والمحافظة كذلك على المعالج، وتخفيف الضغط على ذاكرة التخزين المؤقتة، وجعل شحن البطارية يدوم لمدة أطول.
 

تحميل تطبيق Greenify للأندرويد


رابط تحميل تطبيقGreenify من جوجل بلاي ستور


رابط تحميل تطبيقGreenify بصيغة apk


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق