الآن واتساب WhatsApp يتيح لك تعيين خلفيات منفصلة للأشخاص المفضلين لديك

 


أعلن تطبيق واتساب WhatsApp لخدمة الرسائل الفورية عن بعض التحديثات الجمالية لتطبيقه ضمن أحدث إصداراته، والتي تتمثل في توفير خلفيات جديدة وجميلة، يمكنك استعمالها وتعيينها  كصور خلفية منفصلة ومختلفة للمحادثات الفردية.
 

ويمكنك الآن التمييز بين هذه المحادثات بصريًا باستخدام خلفية مخصصة، فقد أصبح بالإمكان مع هذا التحديث الجمالي، أن تكون كل محادثة بخلفية مختلفة عن الأخرى، فلم تعد خلفية المحادثات كما كانت في السابق، أي خلفية واحدة لكل المحادثات.

 وبغض النظر عن التخصيص الجمالي، يمكن أن يكون هذا الأمر مفيدًا كطريقة سريعة للتأكد من أنك لا ترسل رسالة إلى الشخص الخطأ.

تتضمن التحديثات الأخرى القدرة على تغيير لون خلفية رسومات الشعار المبتكرة الافتراضية ، ومجموعة من الخلفيات الجديدة مع صور من جميع أنحاء العالم مصنفة في ألبومات خاصة بالمظهر الفاتح للتطبيق، وأخرى خاصة بالوضع الليلي أو الداكن.

عند الحديث عن الضوء والظلام، فيمكنك الآن أيضًا تعيين خلفيات مختلفة للوضع الفاتح والداكن بهاتفك ، مما يسمح للتطبيق بالتبديل تلقائيًا عندما يعمل هاتفك.

كما يمكنك اختيار صور من مع معرض الصور الخاص بك على الهاتف، وجعلها خلفية لإحدى محادثاتك المفضلة. 

للعثور على الميزة الجديدة، افتح التطبيق، وافتح محادثة مع جهة من جهات اتصالك، ثم توجه للأعلى حيث النقاط الثلاث، واختر خلفيات.

وبعيدًا عن الخلفيات، فواتساب WhatsApp الآن أيضا يتيح لك العثور على ملصقات باستخدام النصوص أو الرموز التعبيرية، كما قام التطبيق بتحديث حزمة "Together at Home" للملصقات  المستوحاة من عام 2020، مع إضافة الرسوم المتحركة أيضًا.
وقد بدأ طرح هذه التحديثات لمستخدمي أندرويد Android ابتداء من فاتح ديسمبر الجاري.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق