تنزيل تطبيق التخلص من الكرش في 30 يوما




 شاع الاهتمام مؤخرا في مجال الهواتف الذكية بتطبيقات الرياضة والصحة واللياقة البدنية، وتنوعت مجالات استخدامها، ولاقت تجاوبا كبيرا بين المستخدمين من الرجال والنساء على السواء، وقد ظهرت هذه التطبيقات من أجل مساعدتهم في الحصول على جسم صحي ورشيق، لذلك فقد اهتم بها العديد من الأشخاص الذين يعانون من السمنة، أو الأشخاص الذين يحرصون بشكل جيد على الحفاظ على لياقتهم البدنية.

عبر هذه التدوينة، سوف أقدم لكم تطبيقا من التطبيقات التي تهتم باللياقة البدنية، و سنتعرف من خلال شرح مفصل على أهم الخصائص والمميزات المتعلقة به.

التطبيق خاص بالتخلص من الكرش، وهو تطبيق من تطبيقات الاندرويد التي يمكن تنصيبها من متجر جوجل بلاي بشكل مجاني، وهذا التطبيق يوفر  مجموعة من التمارين الرياضية التي تساعد على تقوية عضلة البطن، مما يساعد كثيرا على اختفاء الكرش في فترة وجيزة جدا.

يقوم التطبيق بتوفير ثلاث مستويات، و يمكنك اختيار المستوى المناسب لحجم وزنك، والذي تحصل من خلاله على أفضل التمارين التي تناسب حجم الوزن، وتساهم في إزالة الدهون من المناطق التي يتم تحديدها سواء أعلى  البطن أو اسفل البطن.

حاز هذا التطبيق على إعجاب الكثير من المستخدمين، وتم تصنيفه من بين أفضل 5 تطبيقات رياضية للهواتف الذكية.

من أهم مميزات تطبيق التخلص من الكرش:
 

  • عند تنصيبك للتطبيق على هاتفك المحمول، فأنك لست بحاجة إلى مدرب، ويمكنك الاستفادة من التطبيق بشكل شخصي في المنزل، وفي أي وقت يناسبك.
  •  يدعم التطبيق أكثر من لغة منها العربية والإنجليزية.
  •  يعرض التمارين الرياضية بشكل سهل، بحيث يمكن ممارستها متتبعا الخطوات التي يقترحها.
  •  يوفر التطبيق عدد كبير من التمارين المميزة، والتي تتناسب مع جميع الأشخاص في مختلف الأعمار.
  •  يتميز بتوفير مستويات مختلفة تناسب جميع المستخدمين.
  •  لا يتطلب التطبيق ضرورة التسجيل، ويمكن استخدامه مباشرة بمجرد اكتمال عملية التحميل والتنصيب.
التطبيق يعد مستخدميه بالتخلص من الكرش في غضون 30 يوما، شريطة الالتزام الصارم بالتمارين والواجبات الرياضية التي يقترحها. حبذا لو تكرم متابعو المدونة بإبداء تعليقاتهم حول التطبيق إن كانوا ممن سبق لهم أن قاموا بتأدية تمارينه، وهل هناك نتائج تم تحقيقها.

 رابط تحميل تطبيق التخلص من الكرش
 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق