تحميل تطبيق Lumosity لتحدي العقول وتدريب الدماغ وتنشيط الذاكرة

تحميل تطبيق Lumosity لتحدي العقول وتدريب الدماغ وتنشيط الذاكرة

مرحبا بكم في تدوينة جديدة، ومع تطبيق جديد ومثير، ومفيد للغاية من وجهة نظري.

هذا التطبيق الذي سنستعرضه يتعلق بموضوع صحي يهم الكثيرين، ألا وهو الصحة العقلية وتدريب الدماغ فهو تطبيق تحدي العقول، تدريب الدماغ وتنشيط الذاكرة.

قبل أن نبدأ، ينبغي الإشارة إلى أن أكثر من 40 باحثا ومختصا وقفوا على إعداد هذا التطبيق، وسهروا مع فريق البرمجة على إنجازه كي يفيد كل من استخدمه، ويعود عليه بالنفع.

 اسم التطبيق هو: Lumosity ، وهو عبارة عن أداة مصممة للخصائص العصبية، تدمج ما يزيد عن 25 لعبة إدراكية في برنامج تدريب يومي يتحدى عقلك. ويتم تعديل الألعاب حسب مستويات أدائك الفريدة – وهو مما يساعدك على أن تستمر في معايشة أجواء التحدي من خلال مجموعة متنوعة من المهام الإداركية.

 


يعني أن مع هذا التطبيق، سيكون لك مدرب شخصي يكتشف معك كل يوم طرقا جديدة لتحدي العقل، وتنشيط الذاكرة، وتركيز الانتباه، ودفع الأبحاث الخاصة بالإدراك إلى الأمام.

يستخدم هذا التطبيق أكثر من 70 مليون مستخدم عبر العالم، ويستعمله الصغار والكبار لكون المستويات الموجودة به تناسب كل فئة عمرية على حدة.

درجة تقييم التطبيق حسب متجر Google Play Store هي 4.4 ، لكن عيبه الوحيد للأسف لنا نحن العرب هو عدم توفره باللغة العربية.، ويتوفر على نسخة مجانية ةأخرى مدفوعة.

التطبيق يحتاج إلى إنشاء حساب كي تتمكن من استخدامه، أو تسجل دخولك بحساب غوغل أو فايسبوك.

هل أنت مستعد لتحدي إمكانيات عقلك، وتنشيط ذاكرتك، وتركيز انتباهك؟ 

 جرب التطبيق للتعرف على التدريب العقلي، والسعي نحو تطوير فهم للإدراك البشري. 

رابط تحميل تطبيق Lumosity مباشرة من جوجل بلاي ستور Google Play Store :

تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق