تحميل ReadEra تطبيق لقراءة ملفات PDF وجميع المستندات على الأندرويد

أقترح عليكم هذا التطبيق الذي يعتبر من أفضل تطبيقات أندرويد لقراءة الكتب والمستندات على جهاز الأندرويد في الوقت الراهن، وهو ما لا يمكن الاستغناء عنه بالنسبة لعشاق قراءة الكتب والمجلات والروايات على الهاتف أو اللوح الإلكتروني تابليت. التطبيق يسمى:  ReadEra

 ما هي مميزات تطبيق ReadEra ؟


  ReadEra  هو تطبيق لقراءة الكتب والعديد من المستندات الأخرى، فهو قادر على فتح المستندات بأي من التنسيقات التالية: PUB و PDF و DOC و RTF و TXT و DJVU و FB2 و MOBI و CHM.

إذن فهو قارئ جميع المستندات على الأندرويد، ويمكن من قراءة أي كتاب أو مستند نصي في ذاكرة الجهاز.

هذا التطبيق أيضا متوافق مع المستندات المقسمة إلى فصول، وله وظيفة إشارة مرجعية، ويمكنه حفظ التقدم أثناء القراءة تلقائيًا. بالإضافة إلى ذلك، يسمح بتغيير وضع الصفحة والاختيار من بين العديد من السمات المختلفة (الليل والنهار والبني الداكن ووحدة التحكم ...إلخ).

الواجهة في ReadEra بسيطة وأنيقة. وفي لائحة التبويب العامة، توجد قائمة بجميع المستندات المخزنة في ذاكرة الجهاز. ويمكن تنظيمها حسب الموضوع أو الفئة، والتحقق منها عن طريق وضع "قراءة" أو "غير مقروءة" وحتى تمييزها كمفضلة.

هذا التطبيق توجد منه نسخة مجانية وأخرى مدفوعة Premium.

النسخة المدفوعة تتضمن خصائص ومميزات إضافية.

ReadEra  يمكن من الاستمتاع بقراءة أي كتاب بطريقة مريحة للغاية.

ReadEra هو تطبيق قراءة خرافي وقوي لنظام Android. يعتبر الأفضل حاليا بتنقيط 4.7 على متجر Google Play وبتنزيلات فاقت العشرة آلاف تنزيل.

روابط تحميل تطبيق ReadEra 

رابط تحميل تطبيق ReadEra من غوغل بلاي

تحميل

رابط تحميل النسخة الكاملة المدفوعة ملف APK

تنزيل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق