تحميل تطبيق Bee TV 2022 لمشاهدة الافلام والمسلسلات مترجمة للعربية للأندرويد

أعرض على متابعي مدونة أندروبينا الأعزاء من خلال هذه التدوينة تطبيقا آخر ينضاف إلى قائمة تطبيقات الأفلام والترفيه لمحبي مشاهدة الأفلام والمسلسلات العالمية، خصوصا الحديثة منها، والتي تعرض داخل القاعات السينمائية العالمية وشاشات التلفزيون الشهيرة.
 

التطبيق يحمل اسم بي تيفي Bee TV، ويعتبر افضل تطبيق لمشاهدة الافلام والمسلسلات مترجمة مجانا.التطبيق رائع به العديد من الخصائص الفريدة، والأروع أنه بالمجان !! وعلى الرغم من أنه يحتوي على الإعلانات إلا أنها قليلة وليست مؤذية أو منفرة. عملية تنصيبه يدوية عادية، تتم عن طريق تحميل ملف apk، ثم تنصيبه على جهاز الأندرويد (الهاتف أو البوكس أو التلفاز).

وصف لتطبيق Bee TV


واجهة التطبيق بسيطة وسلسة، وبها العديد من الخيارات والإعدادات. لغة التطبيق هي الإنجليزية، ويدعم ترجمة الأفلام والمسلسلات باللغة التي تريدها، بما في ذلك اللغة العربية. ويتيح إمكانية تحميل الأفلام والمسلسلات وتخزينها على الجهاز. كما يدعم خاصية Cast التي تسمح بعرض ماتشاهده من الهاتف إلى التلفاز عن طريق تقنية Dlna أو Airplay.

من وجهة نظر العديد من عشاق تطبيقات الأفلام والترفيه، فإن تطبيق بي تيفي Bee TV يُعتبر من أفضل التطبيقات والذي اشتهر في الآونة الأخيرة، للمميزات الرائعة الموجودة به والتي أهمها السرعة في جلب الروابط الخاصة بالمشاهدة من الانترنت.

التفاصيل التقنية لتطبيق Bee TV


نظام التشغيل الأدنى المطلوب هو: Android 4.1.
التطبيق لا يوجد على متجر جوجل بلاي Google play لأن المحتويات الذي يعرضها تخرق حقوق الملكية، لهذا فجوجل تحظر مثل هذه التطبيقات.
يتطلب تثبيت التطبيق من ملف APK تنشيط خيار "مصادر غير معروفة" في الإعدادات > التطبيق.
لا يحتاج التطبيق إلى تنزيل مشغل وسائط متعددة بنمط VLC أو MX Player لأنه يوفر خيار تشغيل المحتوى المتاح من ExoPlayer، كل ما عليك هو وضع علامة عليه في الإعدادات كمشغل افتراضي.

 رابط تحميل ملف apk لتطبيق بي تيفي Bee TV النسخة الحديثة 3.1.6 :


تحميل تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق